غاريث بيل يحدد وجهته المقبلة بعد نهاية عقده مع ريال مدريد
غاريث بيل يحدد وجهته المقبلة بعد نهاية عقده مع ريال مدريدغاريث بيل يحدد وجهته المقبلة بعد نهاية عقده مع ريال مدريد

غاريث بيل يحدد وجهته المقبلة بعد نهاية عقده مع ريال مدريد

كشف غاريث بيل جناح ريال مدريد عن تفكيره في الانتقال إلى الدوري الأمريكي للمحترفين في يوم من الأيام، مؤكدا أن هذه البطولة تنمو بشدة وتتطور.

وقال بيل (30 عاما) في حديث صوتي لموقع "ذا هاتريك": "الدوري الأمريكي للمحترفين ينمو ويتطور وهناك العديد من اللاعبين الذين يرغبون في الذهاب إلى هناك الآن. إنه بالتأكيد شيء يثير اهتمامي. أنا أيضا أحب الذهاب إلى لوس أنجليس في إجازة. ألعب الغولف كثيرا عندما أذهب إلى هناك".

ورغم حديثه عن اهتمامه باللعب في الدوري الأمريكي إلا أن مهاجم توتنهام هوتسبير السابق أكد استمراره مع ريال مدريد، كما قال لصحيفة "أس" الإسبانية، حتى نهاية عقده في 2022، موضحا "أنا وعائلتي سعداء للغاية في مدريد".

ولا يخفى على أحد أن ريال مدريد يريد رحيل بيل بسبب راتبه الكبير حيث يحصل على 14.5 مليون يورو سنويا وهذا المبلغ لا يمكن قياسه مقابل ما يقدمه من أداء على مدار المواسم الأخيرة.

وصرح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في أكثر من مناسبة بأنها لا توجد مشكلة مع اللاعب الويلزي الذي ساعد الفريق في الفوز بـ4 ألقاب بدوري أبطال أوروبا لكن يستمر انقسام الجمهور حوله.

وعن علاقته بزملائه في ريال مدريد قال بيل: "في مدريد أتحدث كثيرا مع لوكا مودريتش. عرفنا بعضنا بعضا منذ أن كنا زملاء في توتنهام لمدة 5 سنوات، وقضينا هنا سويا حتى الآن سبع سنوات أخرى. لذا بالطبع، إن تفاهمي معه جيد جدا. أتحدث أيضا كثيرا مع توني كروس. مع الجميع تقريبا، ولكن لنكون صادقين، على وجه التحديد مع لوكا وتوني".

وعن اللافتة التي اشتهرت منذ فترة عندما رفعت بعد مباراة لمنتخب ويلز مكتوبا عليها بنفس الترتيب "ويلز. غولف. ريال مدريد" قال بيل: "رأيت اللافتات التي عرضت عليّ قبل أسابيع وبعض الصور. لقد أطلقنا نكاتا حول ذلك. قال بعض الزملاء إنه إذا تأهلنا إلى بطولة أوروبا سنرفعها، وبعد التأهل ذهب بعضهم للبحث عنها ورفعها بالفعل لكني لم أفعل".

وتحدث عن الانتقادات التي يوجهها البعض له قائلا: "من الصعب التعامل مع الضغوط والانتقادات السلبية في الوقت نفسه، ما عليك فقط هو عدم الالتفات لها والتركيز وبذل أقصى جهدك في عملك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com