تقرير: باريس سان جيرمان يفاجئ ريال مدريد بطلب "مستحيل" في صفقة مبابي
تقرير: باريس سان جيرمان يفاجئ ريال مدريد بطلب "مستحيل" في صفقة مبابيتقرير: باريس سان جيرمان يفاجئ ريال مدريد بطلب "مستحيل" في صفقة مبابي

تقرير: باريس سان جيرمان يفاجئ ريال مدريد بطلب "مستحيل" في صفقة مبابي

كشفت تقارير صحفية تطورا مثيرا في ملف كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في ضم اللاعب إلى صفوفه.
وينتهي عقد مبابي، 22 عاما، مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، وفشلت حتى الآن جميع محاولات إدارة بطل فرنسا في تجديد عقد اللاعب.
ويرغب ريال مدريد في ضم مبابي إلى صفوفه، إلا أن الأزمة المالية الحالية التي تسبب فيها فيروس "كورونا"، إضافة إلى رفض إدارة باريس سان جيرمان بيع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، تسببا في تأجيل الصفقة عمليا إلى صيف 2021.
وقال موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، في تقرير حصري نشره اليوم الخميس، إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عرض 180 مليون يورو لشراء مبابي في الموسم المقبل، إلا أن العرض لم يلق قبولا لدى مسؤولي باريس سان جيرمان.
وأضاف: "مسألة بيع مبابي في الميركاتو الصيفي المقبل أصبحت مستحيلة تماما، ولكن الجديد في الأمر أن إدارة باريس سان جيرمان تريد الحصول على 3 نجوم من ريال مدريد خلال المفاوضات التي ستتم بين الناديين لبيع مبابي في العام المقبل".
وأشار إلى أن اللاعبين الذين تريد إدارة باريس سان جيرمان إقحامهم في الصفقة التبادلية الخاصة بالنجم مبابي هم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، والمدافع الفرنسي رافائيل فاران، والمهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور.
وأكد الموقع أن مطالب باريس سان جيرمان كانت بمثابة مفاجأة مدوية بالنسبة لريال مدريد، لأن اللاعبين الثلاثة من ضمن خطط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ولا يمكن بأي حال الاستغناء عن أي منهم، وهو أمر مستحيل، بحسب تعبير الموقع.
ونوّه التقرير إلى أن زيدان استغل فترة التوقف الكروي الحالية في تعزيز علاقته مع مبابي، حيث يجري الطرفان اتصالات مستمرة تمهيدا لانتقال اللاعب إلى النادي الملكي في أقرب وقت ممكن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com