بيكيه يدافع عن رونالدو
بيكيه يدافع عن رونالدوبيكيه يدافع عن رونالدو

بيكيه يدافع عن رونالدو

دافع جيرار بيكيه المدافع الدولي لفريق برشلونة عن نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو ووصفه باللاعب المؤدب و الرائع و المحترم واتهم الصحافة بتشويه سمعة اللاعبين عبر التركيز على أفعالهم خارج الملعب.



وقال جيرار بيكيه في تصريح صحفي :" رونالدو عاملني دائما بشكل جيد وهو إنسان رائع و محترم، ويهاجمونه لكونه تحدث بصراحة ولأنه وسيم وغني".

و أكد بيكيه على ضرورة أن تحاكم الصحافة اللاعبين على أساس رياضي و ليس على حياتهم خارج الملاعب، متهما الصحافة الصفراء بخلق المشاكل للاعبين عبر التركيز على أخبار مثيرة تجلب المشاكل وتذكي النزعات العدائية.

و لعب جيرار بيكيه رفقة رونالدو في مانشستر يونايتد 3 مواسم و كان دائما من المدافعين عن النجم البرتغالي في برشلونة وحافظ على علاقة جيدة رغم توثر الأجواء بين الغريمين وتعتبر ثاني أهم علاقة في القطبين الإسبانيين بعد علاقة القديس إيكر كاسياس و تشافي هيرنانديز.

و تحدث جيرار بيكيه عن تجديد عقده مع الفريق الكتلاني و أكد أن المفاوضات في الطريق الصحيح و أنه يرغب في إنهاء مسيرته في برشلونة، كما نفى نيته الترشح لرئاسة الفريق بعد اعتزاله وقال :" الصحافة قد تلقي علي الاتهامات بسهولة، فلا رغبة لي في رئاسة برشلونة في المستقبل أركز في عملي كلاعب و أرغب في الفوز بالألقاب."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com