سوشيال ميديا الرياضة: كوتينيو يحتفل بعيد ميلاد زوجته.. وغاريث يشارك بتحدي الغولف
سوشيال ميديا الرياضة: كوتينيو يحتفل بعيد ميلاد زوجته.. وغاريث يشارك بتحدي الغولفسوشيال ميديا الرياضة: كوتينيو يحتفل بعيد ميلاد زوجته.. وغاريث يشارك بتحدي الغولف

سوشيال ميديا الرياضة: كوتينيو يحتفل بعيد ميلاد زوجته.. وغاريث يشارك بتحدي الغولف

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتستعرض "إرم نيوز" أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

كوتينيو يحتفل بعيد ميلاد زوجته

نشر البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب بايرن ميونخ الألماني، صورًا له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" برفقة زوجته احتفالًا بعيد ميلادها، وعلق اللاعب، قائلًا:"عيد ميلاد سعيد يا حبي".

بيل يرشح أصدقاءه في تحدي الغولف

نشرغاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، فيديو له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" وهو يداعب كرة الغولف، وعلق اللاعب، قائلًا:"شكرًا لترشيحي لتحدي الغولف، أنا أرشح نيل هوران، وغيمس كلارك، دعونا نرى ما لديكم".

سان ميغيل: متعة الحياة ستعود قريبًا

نشر أدريان سان ميغيل، حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي، صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" بملابس ناديه، وعلق اللاعب، قائلًا:"العائلة، والأصدقاء، كرة القدم لم تأخذ أي شيء منا، ولكن ببساطة قمنا بالتأجيل معًا لكوننا مسؤولين، وسنستمتع بذلك مرة أخرى".

نافاس يهدي الجماهير تذاكر مباريات فريقه

نشر كيلور نافاس، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" بقميص ناديه، وعلق اللاعب، قائلًا:"سعيد بمعرفة أن هناك الكثير من الناس وراء الهتاف، وأود أن أشكركم على كل الدعم الذي تقدمونه لي ببعض الهدايا بعدما ينتهي هذا الوباء ويعود كل شيء إلى طبيعته".

قطة سارابيا تقرأ لهاري بوتر

نشر بابلو سارابيا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" برفقة قطته وهو يقرأ كتابًا لهاري بوتر، وعلق اللاعب، قائلًا:"كسينا يحب هاري بوتر أيضًا".

دي بروين يجمع نجوم المنتخب البلجيكي

نشر البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، صورة له عبر موقع "تويتر"لإحدى الألعاب الإلكترونية والتي ستجمع بين نجوم المنتخب البلجيكي، حيث علق اللاعب، قائلًا:"إعادة الفرقة معًا الليلة مباشرةً، هل أنت مستعد لوكاكو وأكسيل فيتسل؟ أخبرنا بما ترغب سماعه".

فان دايك يستقبل أسئلة الجماهير

أعلن فان دايك لاعب نادي ليفربول الإنجليزي استقباله لأسئلة الجماهير، حيث علق المدافع الهولندي عبر موقع "تويتر"، قائلًا:"مرحباً بالجميع، آمل أن تحافظوا على سلامتكم وأن تكونوا بصحة جيدة، سأقوم بتنظيم جلسة حوارية عبر صفحتي على "تويتر"، ما عليك سوى إرسال أسئلتك باستخدام "اسأل فان دايك"، وسأحاول الإجابة عن أكبر عدد ممكن من الأسئلة".

رودريغو غوس يحتفل بجائزة أفضل لاعب

نشر رودريغو غوس، لاعب ريال مدريد الإسباني، صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" برفقة جائزة أفضل لاعب تحت 19 عامًا، وعلق، قائلًا:"حتى في هذه اللحظة الصعبة للغاية التي نمر بها في جميع أنحاء العالم، يسعدني تلقي الجائزة لأفضل لاعب تحت 19 سنة في العالم، وأشكر الله كثيرًا على كل شيء، ودعونا نذهب معًا لكسب هذه المعركة".

راموس يتدرب بكرة الدواء

نشر سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد الإسباني، فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" أثناء أدائه بعض التدريبات داخل منزله.

أحمد الشيخ ينظم بطولة فيفا 2020

نشر أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي المصري، صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر"، وأعلن اللاعب عن تنظيم بطولة للعبة فيفا 2020 بمشاركة نجوم الدوري المصري، حيث علق، قائلًا:"خليك في البيت، وسنلعب كلنا، الكل يجهز أول بطولة فيفا 20 بمشاركة لاعبي الدوري المصري ونجم محترف وفنان كبير".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com