رغم توقف النشاط... الكشف عن قمصان ريال مدريد للموسم الجديد (شاهد)
رغم توقف النشاط... الكشف عن قمصان ريال مدريد للموسم الجديد (شاهد)رغم توقف النشاط... الكشف عن قمصان ريال مدريد للموسم الجديد (شاهد)

رغم توقف النشاط... الكشف عن قمصان ريال مدريد للموسم الجديد (شاهد)

لم يتحدد بعد موعد نهائي لاستكمال الموسم الحالي أو ما إذا كان سيستكمل من الأساس أم لا، ورغم ذلك ظهرت العديد من ملامح الموسم الجديد بينها تفاصيل قمصان ريال مدريد لموسم 2020/2021.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن موقع Footyheadlines كشف القمصان الأرجح أن يرتديها النادي الملكي للموسم الجديد والتي تظهر بتصميم مبتكر وجديد.

وسيرتدي النادي قمصانا من تصميم شركة "أديداس"، والقميص الأساسي باللون الأبيض المميز مع أكمام باللون الأزرق الداكن، ويشبه ما كان عليه القميص موسم 2010/2011 عندما كان البرتغالي جوزيه مورينيو مديرا فنيا للفريق.

وستكون هناك قطعة في آخر الأكمام باللونين الوردي والأسود فيما يعرف باسم "طباعة الحيوان"، فيما تظهر نفس القطعة في القميص الذي سيرتديه الفريق خارج أرضه باللونين الأزرق والأبيض.

والقميص الثاني باللون الوردي الكامل كما كان في موسم 2014/2015 بنفس التفاصيل في نهاية الأكمام، وهذه المرة باللونين الأزرق والأبيض.

وأخيرا، سيكون القميص الثالث باللون الأسود الداكن مع لمسة رمادية اللون مع الوردي المذهل الذي يجذب الانتباه بلا شك.

ويظهر في كافة القمصان شركة طيران الإمارات على الصدر نظرا لارتباطها مع النادي بعقد لمدة سبعة مواسم.

وكشف الموقع أيضا عن قميص التدريب الذي سيشبه خطوط النمر الوردي أيضا بخلفية زرقاء داكنة، في تطور كبير لقميص النادي الملكي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com