وفاة لورينزو سانز رئيس ريال مدريد السابق بعد إصابته بفيروس كورونا
وفاة لورينزو سانز رئيس ريال مدريد السابق بعد إصابته بفيروس كوروناوفاة لورينزو سانز رئيس ريال مدريد السابق بعد إصابته بفيروس كورونا

وفاة لورينزو سانز رئيس ريال مدريد السابق بعد إصابته بفيروس كورونا

توفي لورينزو سانز، رئيس نادي ريال مدريد السابق، عن عمر ناهز 76 عاما بعد إصابته بفيروس كورونا، وفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا".

وكان سانز البالغ من العمر 76 عاما، يوجد في العناية المركزة في الوقت الراهن، بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث تدهورت حالته ويعاني من مشكلة في الجهاز التنفسي وفشل كلوي.

وكتب لورينزو سانز الابن على حسابه في تويتر: "توفي والدي. لم يستحق هذه النهاية. واحد من أشجع وأكثر المجتهدين الذين عرفتهم في حياتي رحل عن عالمنا".

وقال ريال مدريد في بيان رسمي: "يأسف النادي ورئيسه ومجلس إدارته لوفاة لورينزو سانز، الذي كان رئيسا لريال مدريد من 1995 إلى 2000".

وأضاف: "كما يريدون التعبير عن خالص تعازيهم وكل تعاطفهم لزوجته ماري لوز وأطفالهم، لورنزو وفرانسيسكو وفرناندو وماريا لوز (مالولا) وديانا وأسرهم وأصدقائهم.. التعازي تمتد أيضا لجميع مشجعي النادي".

وتابع البيان: "خلال فترة رئاسة لورينزو سانز، واصل ريال مدريد تعزيز تاريخه حيث كان الرئيس الذي فاز معه النادي بالسابعة التي طال انتظارها في أمستردام عام 1998 بعد 32 سنة من الغياب عن التتويج بالبطولة الأوروبية، وفاز النادي بكأسين أوروبيتين وكذلك كأس إنتركونتيننتال، بطولة دوري، كأس سوبر إسبانيا، دوري وكأس الكؤوس الأوروبية لكرة السلة".

وأشار البيان: "اليوم يحزن ريال مدريد على خسارة رئيس كرس جزءا كبيرا من حياته لشغفه الكبير.. وبالنظر إلى الظروف الحالية، سيقدم له ريال مدريد التقدير الذي يستحقه في أقرب وقت ممكن".

لورينزو سانز تولى رئاسة ريال مدريد مدة 5 سنوات بين عامي 1995 و2000 وعاد الفريق في عهده لمنصات التتويج بدوري أبطال أوروبا، وذلك في عام 1998 على حساب يوفنتوس الإيطالي بعد ابتعاد أكثر من 30 عاما عن التتويج.

كما نجح الريال في عهد سانز في الفوز بلقب دوري الأبطال مرة أخرى عام 2000 على حساب فالنسيا الإسباني، ولكن ذلك لم يشفع له في انتخابات منصب رئاسة النادي عام 2000 التي خسرها لصالح فلورنتينو بيريز، الرئيس الحالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com