نيمار يرفع راية التحدي أمام ناصر الخليفي ويستعد لتحطيم "القصر الزجاجي"
نيمار يرفع راية التحدي أمام ناصر الخليفي ويستعد لتحطيم "القصر الزجاجي"نيمار يرفع راية التحدي أمام ناصر الخليفي ويستعد لتحطيم "القصر الزجاجي"

نيمار يرفع راية التحدي أمام ناصر الخليفي ويستعد لتحطيم "القصر الزجاجي"

قالت صحيفة "سبورت" إن البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أعلن التحدي أمام مسؤولي ناديه، في إطار رغبته الأكيدة بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.

ورحل نيمار عن برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، لفسخ عقده برفقة البلوغرانا، ولكنه أبدى ندمه الشديد على هذا القرار.

وبحسب الصحيفة الكتالونية، في تقرير نشرته، اليوم السبت، فإن نيمار بعث برسالة واضحة لا لبس فيها إلى إدارة برشلونة، وأكد خلالها أنه سيفعل كل شيء ممكن كي يعود مرة أخرى إلى "كامب نو".

وأضافت "سبور" بقولها:"شدد نيمار على أنه سيضغط بكل ما أوتي من قوة كي يرتدي قميص برشلونة مجددًا، وأكد أنه لن يترك الفرصته هذ المرة".

ومضت تقول:"رسالة نيمار مفادها أن اللاعب يريد تحطيم القصر الزجاجي الذي يتواجد فيه على غير إرادته بأوامر من الدوحة".

وتابعت بقولها:"يستعد نيمار لدخول مفاوضات ساخنة مع رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، وصندوق الاستثمار الرياضي القطري، المالك للنادي الباريسي، وسيضغط بقوة من أجل الرحيل عن الفريق والعودة إلى البارسا، وذلك في مسار موازٍ مع المفاوضات التي سيجريها مسؤولو البلوغرانا لاستعادته".

وبحسب "سبورت" فإن سيناريو اللجوء إلى المادة 17 من قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لا يزال قائمًا، حيث يمكن لنيمار فسخ عقده بعد مرور ثلثي المدة، مع تعويض مالي مناسب لناديه الفرنسي.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، قد أجرى مباحثات مع المحامي البلجيكي ووتر لامبريخت، لتحليل جميع الخيارات المتاحة في صفقة نيمار، إذا ما تمسكت إدارة باريس سان جيرمان بموقفها السابق، والرافض لبيع اللاعب.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مبابي يريد الانتظار حتى نهاية يورو 2020 لمناقشة مستقبله مع ناديه ، ولكن تلك البطولة تأجلت بالفعل ولن تقام قبل العام المقبل لتزداد فرص مبابي في الرحيل إلى ريال مدريد بعد موسم 2020/21.

ويمكن باريس سان جيرمان الآن استغلال الوقت الإضافي في صيف 2020 من أجل تحسين عرضه للدولي الفرنسي الشاب الذي لم يقدم إشارات إيجابية بشأن تجديد العقد حتى الآن.

ولكن مع عدم وجود يورو 2020 والإلغاء المتوقع لأولمبياد طوكيو وكذلك دوري أبطال أوروبا قد يصب ذلك في مصلحة النادي الفرنسي من أجل إقناع مهاجمه الشاب في قبول عقد جديد تم تحسينه بشكل كبير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com