وكيل بوغبا يصدم ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

وكيل بوغبا يصدم ريال مدريد

وكيل بوغبا يصدم ريال مدريد

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

قال مينو رايولا مدير أعمال كل من بول بوغبا وماتودي وزلاتان إبراهيموفيتش ، وروميلو لوكاكو ومواطنه الإيطالي ماريو بالوتيلي. إن بوغبا يساوي أكثر من 100 مليون يورو.

وقال رايولا في تصريحات أبرزتها صحيفة ”ماركا“ الإسبانية إن : ”بوغبا أحد اللاعبين الكبار حالياً ، ولا يوجد مثله حتى في برشلونة ، وهناك سبعة أندية فقط يمكنها شراء بوغبا“.

وأضاف رايولا المتواجد حالياً في موناكو الفرنسية : ”يوفنتوس بات صغيراً على بوغبا ، لقد كان في السابعة عشرة ورفض الاستمرار مع مانشستر يونايتد إبان حقبة السير أليكس فيرغسون واختار يوفنتوس ، كما فعل إبراهيموفيتش“.

وبات بوغبا أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في العالم حالياً ، نظراً لصغر سنه وإمكانياته العالية في مركزه ، كما أن ناديه يوفنتوس يريد بيعه للتخلص من أزمته المالية.

وعن رغبة ريال مدريد في شراء الدولي الفرنسي قال رايولا : ”ريال مدريد لا يعرف قيمة بوغبا الحقيقية ، إنهم لا يريدون دفع 100 مليون يورو ، لماذا يدفعون هذا المبلغ طالما يمكنهم شرائه مجاناً ، لو يريدون بوغبا عليهم الاتصال بي ، فهو يستحق أكثر من 100 مليون يورو ، فأنا على اتصال بالعديد من الأندية ليس بينهم ريال مدريد ، لأن اسمي ليس خورخي مينديز، الذي يدير ريال مدريد حتى الآن بشكل جيد جدا“.

وخورخي مينديز هو مدير أعمال كريستيانو رونالدو وكذلك مواطنه البرتغالي جوزيه مورينيو ، ويجلب اللاعبين لريال مدريد.

وعن مينديز قال رايولا : ”مصالحه متضاربة مع النادي واللاعبين ، فهو مدير أعمال مورينيو ولم يتغير منذ 20 عاماً“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com