وكيل بوغبا يصدم ريال مدريد
وكيل بوغبا يصدم ريال مدريدوكيل بوغبا يصدم ريال مدريد

وكيل بوغبا يصدم ريال مدريد

قال مينو رايولا مدير أعمال كل من بول بوغبا وماتودي وزلاتان إبراهيموفيتش ، وروميلو لوكاكو ومواطنه الإيطالي ماريو بالوتيلي. إن بوغبا يساوي أكثر من 100 مليون يورو.

وقال رايولا في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية إن : "بوغبا أحد اللاعبين الكبار حالياً ، ولا يوجد مثله حتى في برشلونة ، وهناك سبعة أندية فقط يمكنها شراء بوغبا".

وأضاف رايولا المتواجد حالياً في موناكو الفرنسية : "يوفنتوس بات صغيراً على بوغبا ، لقد كان في السابعة عشرة ورفض الاستمرار مع مانشستر يونايتد إبان حقبة السير أليكس فيرغسون واختار يوفنتوس ، كما فعل إبراهيموفيتش".

وبات بوغبا أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في العالم حالياً ، نظراً لصغر سنه وإمكانياته العالية في مركزه ، كما أن ناديه يوفنتوس يريد بيعه للتخلص من أزمته المالية.

وعن رغبة ريال مدريد في شراء الدولي الفرنسي قال رايولا : "ريال مدريد لا يعرف قيمة بوغبا الحقيقية ، إنهم لا يريدون دفع 100 مليون يورو ، لماذا يدفعون هذا المبلغ طالما يمكنهم شرائه مجاناً ، لو يريدون بوغبا عليهم الاتصال بي ، فهو يستحق أكثر من 100 مليون يورو ، فأنا على اتصال بالعديد من الأندية ليس بينهم ريال مدريد ، لأن اسمي ليس خورخي مينديز، الذي يدير ريال مدريد حتى الآن بشكل جيد جدا".

وخورخي مينديز هو مدير أعمال كريستيانو رونالدو وكذلك مواطنه البرتغالي جوزيه مورينيو ، ويجلب اللاعبين لريال مدريد.

وعن مينديز قال رايولا : "مصالحه متضاربة مع النادي واللاعبين ، فهو مدير أعمال مورينيو ولم يتغير منذ 20 عاماً".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com