رياضة

ماذا يعني هدف رونالدو في شالكه؟
تاريخ النشر: 21 فبراير 2015 12:13 GMT
تاريخ التحديث: 21 فبراير 2015 12:15 GMT

ماذا يعني هدف رونالدو في شالكه؟

كريستيانو أحرز أهدافاً في جميع المباريات التي خاضها في هذا الدور بدوري أبطال أوروبا منذ الموسم 2011/12.

+A -A
المصدر: إرم - من أحمد نبيل

كان كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم حاسما من جديد في المباراة ضد شالكه الألماني، إذ أثبت ”الدون“ أنه وفيا لعادته بتسجيل الأهداف في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

إذ سجل رونالدو الأهداف في جميع مباريات هذا الدور منذ الموسم 2011/12 ، حيث سجل في سبع مباريات متتالية قبل مباراة العودة أمام شالكه في ”سنتياغو برنابيو“ الشهر المقبل والتي ستكون الثامنة.

بدأت سلسلة الأهداف في 2012 في مباراة ضد سيسكا موسكو، وكان كريستيانو صاحب الهدف 1-1 في روسيا، فيما عاود التسجيل في مباراة الإياب ضد الفريق الروسي محققا اثنين من الأهداف الأربعة التي سجلها الفريق.

وفي العام اللاحق، جاءت مساهمة البرتغالي حاسمة لتخطي مانشستر يونايتد في الدور الـ16 ، حيث أحرز هدف البلانكو في مباراة الذهاب والهدف الثاني على أرض ”أولد ترافورد“ في مباراة الإياب ليحسم به تأهل ريال مدريد للدور المقبل.

خماسية شالكه

وفي الموسم الماضي سحق ريال مدريد فريقه شالكه في الدور الـ16، وقد أحزر رونالدو ثنائية في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-6 ذهابا، فيما أحرز هدفا آخر في 3-1 في سانتياغو برنابيو إيابا.

وقد واصل انجازاته هذه الموسم، وشاءت الأقدار أن يكون ذلك أمام الفريق الألماني من جديد، ليحرز بذلك خمسة أهداف في شباك شالكه في ثلاث مباريات جمعت بين الفريقين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك