إيرينا تكشف عن مواصفاتها للرجل ”المثير“ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

إيرينا تكشف عن مواصفاتها للرجل ”المثير“ (فيديو)

الروسية شايك مازالت تحظى بشهرة عالمية في عالم كرة القدم رغم انفصالها عن كريستيانو رونالدو الشهر الماضي.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

كشفت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك الصديقة السابقة لكريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم أخر عامين عن المواصفات التي تعشقها في الرجال بشكل عام ، وذلك من خلال حوار مع قناة VH1 في صورة سؤال وجواب مع مراسلة القناة.

فعلى هامش مشاركتها في جلسة تصور لملابس البحر لصالح مجلة Sports Illustrated أوضحت شايك التي أتمت عامها التاسع والعشرين الشهر الماضي الأمور التي تحبها في الرجال ، سواء ذوي اللحية أو الذين يشاركون في الأعمال المنزلية مع المرأة.

وفي حوارها مع مراسلة قناة VH1 على هامش الحدث في ”هاواي“ قالت الحسناء الروسية إنها تهوى الرجال ذوي اللحية والذي لديهم شعر في صدرهم ، بينما لا تحبذ الرجال ذوي الشعر في ظهره.

وقالت عارضة الأزياء الروسية إنها تهوى الرجال الذين يظهرون رحمة بالحيوانات والمخلوقات الأخرى كالكلاب والقطط ، عكس الذين يهون التقاط صور ”سيلفي“.

وعن مشاركة بعض الرجال في الأعمال المنزلية ، مزحت إيرينا وقالت : ”هذا الأمر سيساعد المرأة كثيراً ، ويجعلها تتفرغ لوضع ”مانيكير“، موضحة أنها تعشق الرجال الذين يتحدثون الإنكليزية بلكنة بريطانية وتعتبرهم مثيرين!.

وفي رد طريف على أي شئ يلفت نظرها في الرجل في أول مقابلة قالت شايك : ”يلفت نظري حذاء الرجل أولا ثم يديه وأخيراً وجهه“.

وانفصلت إيرينا عن رونالدو الشهر الماضي بعد خمس سنوات من الارتباط العاطفي ، لكنها نفت وجود أي خلافات مع أسرة ”الدون“ ، مؤكدة أنها كانت بمثابة زوجة الأب لكريستيانينو نجل رونالدو الوحيد.

كما دعمت إيرينا صديقها السابق ضد الانتقادات التي طالته في أعقاب احتفاله بعيد ميلاده الثلاثين بعد ساعات على خسارة ريال مدريد برباعية نظيفة أمام أتليتكو مدريد الأسبوع الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com