راؤول: ريال مدريد سيواجه تحديا حقيقيا أمام شالكه

راؤول: ريال مدريد سيواجه تحديا حقيقيا أمام شالكه

برلين – يرى اللاعب الإسباني الدولي راؤول غونزاليس نجم فريقي شالكه وريال مدريد السابق أن النادي الإسباني سيواجه صعوبة بالغة في تخطي عقبة النادي الألماني في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال راؤول /37 عاماً/ في تصريحات لصحيفة ”كيكر“ الألمانية: ”الأمر يبدو سهلاً بالنسبة لريال مدريد ولكن عليه أن يتخطى عقبة المباراتين في الملعب، شالكه سيفعل كل ما يستطيع من أجل إفساد الأمر عليه“.

ويرى لاعب نادي كوزموس الأمريكي الجديد أن لقاء الفريقين في نسخة الموسم الجاري من البطولة سيختلف كلياً عن ما جرى الموسم الماضي عندما نجح ريال مدريد في حسم نتيجة مباراتي الذهاب والعودة في نفس الدور بنتيجة 9-2 .

وتطرق راؤول خلال المقابلة مع الصحيفة الألمانية إلى الحديث عن انضمامه إلى نادي شالكه في الفترة ما بين عامي 2010 و2012 ليصبح أحد أفضل نجوم الدوري الألماني (بوندسليغا).

وأضاف: ”كان هناك تواصل خاص مع الجماهير منذ اليوم الأول وحتى اليوم الأخير، أتمنى أن يحدث الأمر ذاته في أمريكا ولكن شالكه سيظل تجربة من الصعب تكرارها“.

وحاول راؤول التزام الحيادية في حديثه عن الصراع على اعتلاء عرش هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا والذي انحسر في الآونة الأخيرة بين النجمين الكبيرين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بعد أن تمكن كلا اللاعبين من تحطيم الرقم القياسي (71 هدفاً) الذي كان مسجلاً باسم اللاعب الإسباني المخضرم.

واختتم قائلاً: ”من سينجح منهما في اعتلاء الصدارة فهو يستحقها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com