صور.. رونالدو ”يتعرى“ في سبع مدن أوروبية

لوحات إعلانية تحمل صورة رونالدو عاري الصدر تزين حوائط أشهر ميادين وشوارع لندن ونيويورك وبرلين ولشبونة وباريس وميلان ومدريد وتحمل شعار "الرجل الأجهز بدنياً في العالم".

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

بعد اختياره أفضل لاعب في العالم العام الماضي وتتويجه مع فريقه ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، ثم قضاء مونديال مخيب للآمال تفرغ النجم كريستيانو رونالدو لإطلاق مجموعته الثانية من الملابس الداخلية التي تحمل اسمه.

”البوسترات“ التي تحمل صورة رونالدو باتت تزين الآن سبع مدن كبيرة حول العالم، للإعلان عن مجموعته الجديدة من الملابس الداخلية التي تحمل علامته CR7.

اللوحات الإعلانية الخاصة التي تحمل صورة رونالدو ”عاري الصدر“ ويرتدي سراويل تحمل علامته التجارية تزين حوائط أشهر ميادين وشوارع لندن، ونيويورك، وبرلين، ولشبونة، وباريس، وميلان، ومدريد وتحمل شعار ”الرجل الأجهز بدنياً في العالم“.

هذه الصور التي تملأ شوارع أشهر عواصم أوروبا التقطها المصور الشهير ”رانكين“، وقد صرح رونالدو بهذه المناسبة قائلاً: ”فخور للغاية بإطلاق المجموعة الثانية من تشكيلة الملابس الداخلية التي تحمل علامة CR7، فطالما كان الرقم 7 يحمل مكانة قريبة جداً من قلبي، لذا قد تم إطلاق المجموعة الجديدة في سبع مدن في مختلف أنحاء العالم“.

وأضاف: “ كان من دواعي سروري التعاون مع رانكين، فإطلاق المجموعة الثانية الخاصة بي حلم أصبح حقيقة وأنا فخور بذلك، بالنسبة لي من المهم أن تكون الملابس الداخلية أنيقة ومريحة وذات جودة أيضاً“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com