صور.. أحداث مؤسفة في دربي مدريد بطلها رونالدو

شهد لقاء ريال مدريد وأتليتكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية عن إياب نصف نهائي كأس الملك عدة أحداث مؤسفة وصراعات بين اللاعبين أدت لإخراج 4 بطاقات صفراء من حكم اللقاء فقط.

وتعرض خافيير مانكيلو لاعب أتليتكو مدريد لإصابة خطيرة بعد سقوطه على الأرض في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد كرة مشتركة في الهواء مع نجم ريال مدريد رونالدو ودون أدنى قصد واضح للإيذاء أو تعمد الدفع من النجم البرتغالي الذي تلقى بطاقة صفراء أثارت استغراب جميع لاعبي الفريق الملكي.

وخرج مانكيلو بعد سقوطه العنيف على رقبته محمولاً على نقالة و غادر ملعب فسنتي كالديرون متوجهاً لأقرب مستشفى لخطورة الإصابة وللاطمئنان عليه.

وتعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني للرشق بقداحة “ولاعة” سجائر عقب خروجه من ملعب فيسنتي كالديرون بعد نهاية الشوط الأول.

ولم تتحمل جماهير أتليتكو مدريد الغاضبة لهزيمة فريقها وقرب إقصائه من كأس ملك إسبانيا وهو حامل للقب البطولة ليلقي أحدهم على رونالدو ولاعة سجائر في رأسه وهو يحاور سيرجيو راموس قرب خط التماس وعند اقترابهما للخروج من محيط ملعب اللقاء لغرف خلع الملابس.

وكان حكم اللقاء ذكياً وحكيماً حين أخرج المقابلة دون أن يطرد أي لاعب واكتفى بإخراج 4 بطاقات صفراء، كما أخرج أنشيلوتي سيرجيو راموس تجنباً لأي مشاكل في الشوط الثاني مع لاعبي أتليتكو مدريد.