صور.. هاتريك رونالدو تقود ريال مدريد لسحق سوسيداد في الليغا

النجم البرتغالي يرفع رصيده في المسابقة هذا الموسم إلى 16 هدفاً في 13 مباراة تضاف إلى سجله في دوري أبطال أوروبا حيث سجل ثمانية أهداف.

أحرز كريستيانو رونالدو ثلاثية ليسحق ريال مدريد ضيفه ريال سوسيداد 5-1 بينها أربعة أهداف في الشوط الأول في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

ورفع النجم البرتغالي رصيده في المسابقة هذا الموسم إلى 16 هدفاً في 13 مباراة، تضاف إلى سجله في دوري أبطال أوروبا حيث سجل ثمانية أهداف في أربع مباريات.

وأضاف كريم بنزيمة وسامي خضيرة الهدفين الآخرين لريال الذي يقوده المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي ليرتفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين وراء غريمه المحلي اتليتيكو مدريد الذي يحل ضيفاً على فياريال الصاعد حديثاً الأحد.

ويملك المتصدر برشلونة الذي لم يهزم حتى الآن 34 نقطة، ويحل ضيفا على ريال بيتيس المتعثر في آخر مباريات الغد.

ويبدو أن انشيلوتي قد استقر على الثلاثي الهجومي جاريث بيل وبنزيمة ورونالدو، وساهمت السرعة الكبيرة التي يتمتعون بها في سحق الضيف القادم من إقليم الباسك خلال الشوط الأول.

وردت العارضة تسديدة لرونالدو قبل أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 12.

ومرر بنزيمة كرة عرضية إلى رونالدو غير المراقب على القائم البعيد ليسددها في الشباك من زاوية ضيقة.

ورد رونالدو الجميل لزميله الفرنسي بعدها بقليل فمرر إليه كرة عرضية أرضية ليسكنها بنزيمة المرمى بباطن القدم مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 18 ثم حصل رونالدو على ركلة جزاء سجل منها الهدف الثالث بعد أن لمست الكرة يد ماركل بيرجارا لاعب سوسيداد داخل منطقة الجزاء.

وجاء الهدف الرابع عن طريق خضيرة في الدقيقة 36 إثر تمريرة جيدة من رونالدو.

وقلص الجناح الفرنسي انطوان جريزمان الفارق بهدف للفريق الضيف في الدقيقة 61 لكن رونالدو قضى على أي أمل في التعويض لدى سوسيداد بهدفه الثالث في المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com