برشلونة يكتسح ليفانتي ويواصل مطاردة ريال مدريد
برشلونة يكتسح ليفانتي ويواصل مطاردة ريال مدريدبرشلونة يكتسح ليفانتي ويواصل مطاردة ريال مدريد

برشلونة يكتسح ليفانتي ويواصل مطاردة ريال مدريد

مدريد - واصل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي إبداعه مع فريقه برشلونة بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها الفريق الكتالوني لاكتساح ضيفه ليفانتي 5-0 في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد على ملعب الكامب نو.

وشهدت المرحلة ذاتها فوز فالنسيا على ضيفه خيتافي بهدف نظيف في وقت سابق اليوم.

وضيق برشلونة بتلك النتيجة الخناق على غريمه التقليدي ريال مدريد (المتصدر) بعدما رفع رصيده إلى 56 نقطة مقلصاً الفارق مع الفريق الملكي إلى نقطة واحدة، ليشعل الصراع على سباق الصدارة.

في المقابل، توقف رصيد ليفانتي عند 19 نقطة، ليظل في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع) مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وأمتع برشلونة جماهيره، كعادته في الفترة الماضية، طوال شوطي المباراة، خاصة الشوط الثاني، الذي سيطر عليه تماماً لينصب نجومه السيرك لليفانتي الذي استسلم لاعبوه للهزيمة النكراء.

وافتتح النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا التسجيل لمصلحة برشلونة في الدقيقة 17، قبل أن يضيف ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين نظيفين.

وواصل برشلونة تألقه في الشوط الثاني، بعدما أضاف ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 59، قبل أن يسجل الهدف الرابع بعدها بست دقائق من ركلة جزاء، ليصبح (هاتريك المباراة).

ووضع البديل الأوروغواياني لويس سواريز بصمته في الحفلة الكتالونية بعدما سجل الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة 73 بضربة خلفية مزدوجة رائعة مسجلاً أجمل أهداف المسابقة هذا الموسم.

وقلص ميسي بأهدافه الثلاثة اليوم الفارق الذي يفصله عن غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، في سباق الصدارة بينهما على لقب هداف البطولة، بعدما رفع رصيده التهديفي إلى 26 هدفا حتى الآن، بفارق هدفين فقط خلف رونالدو، البعيد كثيرا عن مستواه المعهود في الآونة الأخيرة.

وتعد هذه المباراة هي السادسة لميسي التي يهز خلالها الشباك في المسابقة، ليسجل 13 هدفاً في مختلف المسابقات في هذا العام.

وواصل برشلونة بتلك النتيجة تصميمه القوي على استعادة لقب الدوري الإسباني الذي غاب عنه في الموسم الماضي لمصلحة أتلتيكو مدريد، بعدما حقق فوزه السادس على التوالي في المسابقة، والحادي عشر على التوالي في بطولتي الدوري والكأس منذ خسارته 1-0 أمام مضيفه ريال سوسييداد في الرابع من كانون الثاني/ يناير الماضي، والتي تسببت في إقالة مدير الكرة أندوني زوبيزاريتا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com