جماهير ريال مدريد تنقلب على رونالدو

جماهير ريال مدريد تنقلب على رونالدو

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

خطف احتفال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده الثلاثين بعد ساعات من خسارة ريال مدريد الكبيرة أمام أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة كل الاهتمام من الخسارة الثقيلة نفسها!

فكل الاهتمام تحول من خسارة ريال مدريد إلى احتفال رونالدو بعيد ميلاده بحضور بعض من زملائه في الفريق الملكي، وكأن الخسارة أمام أتلتيكو مدريد برباعية ليس أمراً جلل.

وكانت صحيفة ”أس“ الإسبانية واسعة الانتشار قد كشفت عن تفاصيل عيد ميلاد رونالدو الذي لم يمنعه السقوط المروع لفريقه أمام أتلتيكو على ملعب فيسينتي كالديرون السبت الماضي من إقامة حفل صاخب احتفالاً بيوم مولده الـ 30.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن جميع لاعبي النادي الملكي وجهازه الفني حضروا الحفل الذي شهد تفاعلاً من بعض اللاعبين مثل مارسيلو وكيلور نافاس وجيمس رودريغيز مع الأجواء الاحتفالية الكبيرة ومشاركتهم في الغناء.

استقبال فاتر

وكان طبيعياً أن يكون استقبال رونالدو في سنتياغو برنابيو في مباراة ديبورتيفو لاكورونيا فاتراً ، حيث لم يصيح الجمهور عندما تم ذكر اسم الدون في الإذاعة الداخلية للملعب قبيل المباراة وأثناء عمليات الإحماء، كما زاد الصمت الجماهيري تجاه رونالدو مع أول لمسة له في المباراة على عكس المعتاد حسب صحيفة ”ماركا“ القريبة من ريال مدريد.

ووسط رد الفعل الجماهيري الذي لم يتوقعه النجم البرتغالي كان منه أن حاول أن يظهر بشكل جيد خلال المباراة، حيث راوغ أحد اللاعبين بشكل جيد ما انتزع معه بعض التصفيق لكن دون جدوى.

ورغم الفوز، إلا أن ريال مدريد ظهر بعيداً تماماً عن مستواه، خاصة النجم المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين، رغم أن إحدى كراته ارتدت من العارضة خلال الشوط الأول، وذلك بعدما مرر مارسيليو تمريرة عرضية من الناحية اليسرى إلى غاريث بيل الذي مرر الكرة بدوره إلى رونالدو ليسددها بقوة من على حدود المنطقة ولكنها اصطدمت في العارضة.

وكانت اللقطة الوحيدة التي استحق عليها رونالدو إشادة جمهور سنتياغو برنابيو، عندما مرر كرة عرضية زاحفة إلى كريم بنزيمة ليضعها خلف الحارس الذي خرج من مرماه لملاقاته.

رونالدو غير مهتم بالانتقادات

يأتي ذلك في الوقت الذي أطلق فيه الدون يوم الأحد خط جديد لأحذية أنيقة تحمل علامة CR7، حيث نشر صورة على حسابه الرسمي في موقع فيس بوك الذي يتابعه أكثر من 106 ملايين شخص حول العالم، ارتدى خلالها بدلة كاملة وحذاء كلاسيكي يحمل علامته التجارية.

ودعا رونالدو في تعليقه على الصورة كل عشاقه ومحبيه في جميع أنحاء العالم لتجربة الحذاء الجديد الذي يحمل علامته التجارية وتم إطلاقه اليوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com