عرض خيالي من ريال مدريد لبول بوغبا

عرض خيالي من ريال مدريد لبول بوغبا

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

زادت الضغوط على يوفنتوس من أجل الاستغناء لاعب وسطه الفرنسي الأسمر بول بوغبا من أجل قيمته المادية العالية ، وقد تقدم ريال مدريد بعرض بلغ 100 مليون يورو تقريباً.

لكن الضغوط تزداد على السيدة العجوز حتى لا يرتكب النادي نفس الخطأ السابق بالاستغناء عن البرازيلي إيمرسون إلى ريال مدريد في عام 2006،

إذ يجب على رجال يوفنتوس التروي قليلا وعدم التعجل في هذه الصفقة ، كما حدث مع زين الدين زيدان وفابيو كانافارو من قبل ، حيث تركهما لنادي العاصمة الإسبانية ، في خطأ كبير أيضا مثل إيمرسون.

رغم أن بوغبا عاد من جديد للدوري الإيطالي لكن من بوابة ميلان ، قبل أن يلعب في روما قبل انتقاله إلى يوفنتوس ، إلا أن هذا الخطأ كان مازال عالقاً بكل تفاصيله في صفقة بوغبا.

إيمرسون نفسه قال عن حالة بوغبا في عموده الصحفي في صحيفة ”غازيتا ديللوسبورت“ يوم الجمعة : ”يجب على بوغبا عدم ارتكاب نفس الخطأ كما حدث لي ، يجب عليه وعلى النادي التفكير قبل تركه يرحل ليوفنتوس“.

وأضاف : ”بوغبا لن يكون له نفس الدور في ريال مدريد ، ويمكنه أن يتحول إلى ظاهرة في النادي ، ويكفي أنه يلعب إلى جوار ظاهرة تسمى أندريا بيرلو ، ربما سيكون من الصعب عليه التكيف مع مجموعة تلعب بفردية أكثر مثل كريستيانو رونالدو“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com