إنريكي يخشى وقوع برشلونة في الفخ

إنريكي يخشى وقوع برشلونة في الفخ

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أعرب لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة عن سعادته بفوز فريقه 3-1 على فياريال ضمن ذهاب نصف نهائي كأس ملك أسبانيا.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي مساء الأربعاء ”إنها نتيجة جيدة، ولكنها لا تعكس ما رأيناه على أرض الملعب، حيث كان من الممكن أن نخرج بنتيجة أفضل“.

ووضع برشلونة قدما في الدور النهائي للبطولة بعدما تغلب 3/1 على ضيفه فياريال الأربعاء على ملعب ”كامب نو“ معقل الفريق الكتالوني.

وأشاد المدير الفني بلاعبيه، مؤكداً أنهم قدموا ”مباراة جيدة للغاية، وخاصة في الجانب المتعلق باسترجاع الكرة“، حيث تضافرت جهودهم لقيادة الفريق الكتالوني إلى تحقيق أفضلية مهمة على خصمه قبل السفر إلى المادريغال لخوض الإياب مطلع الشهر المقبل“.

وسيحل برشلونة بملعب فياريال يوم الأربعاء 4 مارس/آذار المقبل في محاولة لتأمين صعوده إلى نهائي مسابقة (كوبا دل ري)، حيث سيحقق الهدف المنشود في حال انتزاع الفوز أو التعادل أو حتى الهزيمة بفارق هدف واحد أو هدفين إن هو تمكن من هز شباك مضيفه في أكثر من مناسبة.

وقال لويس إنريكي في هذا الصدد ”يجب أن نحرص على عدم الوقوع في فخ الثقة الزائدة. سنذهب إلى هناك لتحقيق الفوز ولا شيء سواه في مباراة الإياب التي من المتوقع أن تكون صعبة للغاية“.

وحافظ برشلونة على انتفاضته الجامحة عقب خسارته بهدف نظيف أمام ريال سوسييداد في الدوري الأسباني مطلع الشهر الماضي، بعدما حقق انتصاره العاشر على التوالي في بطولتي الدوري وكأس الملك.

وواصل برشلونة بذلك نهمه الهجومي في مبارياته العشرة الأخيرة التي أحرز خلالها 37 هدفا، فيما اهتزت شباكه في ثماني مناسبات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة