إيرينا: لا تظلموا رونالدو

إيرينا: لا تظلموا رونالدو

المصدر: إرم من أحمد نبيل

في أول رد فعل على المسيرة الكروية لصديقها السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، رفضت الروسية الحسناء إيرينا شايك الانتقادات التي طالت ”الدون“ مؤخراً عقب انتشار صور احتفال عيد ميلاده في نفس يوم الخسارة الكبيرة أمام أتلتيكو مدريد السبت الماضي.

وخسر ريال مدريد بمشاركة رونالدو برباعية نظيفة على ملعب ”فيسنتي كالديرون“ يوم السبت الماضي في الليغا، بعدها بساعات انتشرت صور احتفال رونالدو بعيد ميلاده الثلاثين بمشاركة عدد من زملائه اللاعبين الذين شاركوا في الخسارة الكبيرة.

هذا الأمر عرض ”الدون“ لانتقادات كبيرة من الجماهير وإدارة النادي خاصة فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ، إذ حملته الجماهير (رونالدو) مسؤولية الخسارة وعدم الاكتراث لها بدليل احتفاله بعيد ميلاده عقب الهزيمة رغم أن يوم ميلاده كان يوافق الخميس وليس السبت!

وقالت إيرينا التي انفصلت عن رونالدو رسمياً الشهر الماضي في تصريحات على هامش مشاركتها في تصوير أزياء البحر لصالح مجلة Sports Illustrated في هاواي : ”الهجوم على رونالدو ظلم كبير“.

وانفصلت الحسناء الروسية عن رونالدو الشهر الماضي بسبب خلافات مع والدته التي رفضت اقتران ابنها بعارضة أزياء ملابس ساخنة ، لا تصلح أن تكون أماً لطفل صغير ، وفق لتصريحات والدة الدون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com