لأول مرة جماهير ريال مدريد تهاجم رونالدو (فيديو)

جماهير ريال مدريد تبدي غضبها الكبير عقب الخسارة القاسية أمام أتليتكو مدريد وتصف احتفال رونالدو بعيد ميلاده الثلاثين بالعار على النادي الملكي.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

في تصرف نادر، هاجم بعض جماهير ريال مدريد نجم الفريق المدلل البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث توجهت مجموعة صغيرة من عشاق النادي الملكي لمقر تدريب الفريق للتعبير عن عدم رضاها لأداء اللاعبين المخزي في ديربي مدريد.

وخسر ريال مدريد على ملعب ”فيسنتي كالديرون“ معقل أتلتيكو برباعية نظيفة السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز، وسط أداء مخيب لكل لاعبي النادي الملكي خاصة رونالدو.

ورفع بعض من المشجعين لافتة أثناء خروج اللاعبين من ملعب التدريب بسياراتهم تهاجم احتفال رونالدو بعيد ميلاده الثلاثين مع بعض اللاعبين المقربين منه في النادي رغم الخسارة الكبيرة أمام أتلتيكو مدريد، وقد كتبوا على اللافتة ”ضحك عار علينا“ وذلك في إشارة إلى رونالدو وباقي اللاعبين الذين حضروا الحفل ومنهم فابيو كونتراو وبيبي وكيلور نافاس.

وكان رونالدو قد احتفل بعيد ميلاده الثلاثين عقب الخسارة القاسية أمام أتلتيكو وانتشرت صور الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي ما تسبب في موجة من الغضب الكبير ضده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com