ميسي يتفوق على رونالدو بسهولة (تحليل تخيلي)

ميسي يتفوق على رونالدو بسهولة (تحليل تخيلي)

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

ترتبط كلمة ”بوكر“ في الصحافة الرياضية الإسبانية ووسائل الإعلام هناك بمعنى مختلف تماماً عن معناها في باقي أنحاء العالم، حيث تشير في إسبانيا إلى مربع الأهداف أي النجم الكبير وحوله باقي زملائه ودورهم في تحقيق الفوز لأي فريق.

فتشير معناها إلى الإنجاز الفردي أو الأداء الفردي للنجم داخل أرضية الملعب مع صحبة زملائه ما يشير إلى تحقيق الانتصار بأي طريقة سواء فردية أو جماعية.

رونالدو ذو الإمكانات القوية

رونالدو يتسم بالأداء الهجومي القوي الفردي الذي يعتمد على السرعة والقوة في الأداء بصرف النظر عن الأداء الجماعي مع باقي زملائه.

تأثير أصدقاء ميسي عليه

لو تخيلنا ميسي يلعب ”البوكر“ سنجده يلعب مع أصدقائه المقربين، فهو اجتماعي ويميل للاعتماد على زملائه خاصة المقربين مثل نيمار دا سيلفا وجيرارد بيكيه، والمهاجم الأرجنتيني الذي يلعب البوكر بالفعل يكون دائماً مع أصدقائه وفي أي وقت.

في حين أن بيكيه شوهد من قبل يلعب البوكر في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، أي أنه يلعب البوكر باحترافية، لذا فميسي في حالة لصديقيه لو أراد مواجهة رونالدو.

رونالدو ذو عقل حسابي

لو تخيلنا إجراء هذه المباراة بين النجمين الكبيرين، فمن يفوز فيها؟ أحد خبراء البوكر في العالم يتوقع فوز ميسي بسهولة لأن عقل رونالدو حسابي بحت وشخصيته قوية وينفذ رأيه دائماً دون استشارة محيطيه، إذ يعتمد على قراراته الشخصية البحتة.

عكس ميسي الذي يبدو عاطفياً أكثر من رونالدو، ومتعاون مع زملائه ويميل للاستقرار أكثر من كونه ذو شخصية تحليلية حسابية، لذا فميسي في وجود زملائه قادر على هزيمة رونالدو في البوكر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com