ريال مدريد يرفع شعار "السقوط" في 2015
ريال مدريد يرفع شعار "السقوط" في 2015ريال مدريد يرفع شعار "السقوط" في 2015

ريال مدريد يرفع شعار "السقوط" في 2015

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية في تحليل لها لأداء فريق ريال مدريد منذ بداية عام 2015 أن النادي الملكي يمر بأسوأ مراحله التاريخية بعد أن اختتم العام الماضي الحقبة الأفضل له بالتتويج بلقب بطولة كأس العالم للأندية وتحقيق رقما قياسيا في عدد الانتصارات المتتالية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد وصل إلى النقطة 39 في صراعه على لقب بطولة الدوري الإسباني في أيلول/سبتمبر الماضي وتلقى هزيمتين فقط حتى ذلك الحين أمام كل من أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد.

وقالت "أس" في تقريرها إن ريال مدريد حقق 6 انتصارات في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري محرزا 16 هدفا، إلا أن هذا لم يحول دون إقصائه بشكل سهل من بطولة كأس ملك إسبانيا على يد جاره أتلتيكو مدريد.

ورغم فوز الفريق الملكي ببطولة كأس السوبر الأوروبي إثر تغلبه على منافسه إشبيلية، أخفق الفريق صاحب الألقاب العشرة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الفوز ببطولة كأس السوبر المحلية التي اقتنص لقبها أتلتيكو مدريد أيضا.

وأوضحت الصحيفة أن نتائج ريال مدريد كانت رائعة حتى كانون أول/ديسمبر الماضي بعد أن حقق 24 فوزا وتعادليين وتلقى ثلاث هزائم وسجل 94 هدفا بواقع 25ر3 هدف في كل مباراة.

ولم تفلح النتائج الطيبة التي حققها الفريق الملكي في 2014 في دفعه للمضي على نفس النهج في 2015، حيث شهد العام الجاري تغيرا جذريا في الأرقام والنتائج فقد فاز الريال بخمس مباريات وتلقى هزيمتين أمام أتلتيكو مدريد في بطولتي الدوري والكأس وأخرى أمام بلنسية في مسابقة الدوري.

وبالإضافة إلى هذا، انخفضت معدلات تهديف الفريق إلى النصف تقريبا لتصبح 88ر1 هدفا في كل مباراة (17 هدفا)، كما زاد معدل استقبال الأهداف بواقع 44ر1 (13 هدفا).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com