كاسياس يرفض الاعتراف بخطئه في الهدف الأول
كاسياس يرفض الاعتراف بخطئه في الهدف الأولكاسياس يرفض الاعتراف بخطئه في الهدف الأول

كاسياس يرفض الاعتراف بخطئه في الهدف الأول

رفض الحارس والعميد إيكر كاسياس الاعتراف بأنه أرتكب خطأ في الهدف الأول لفريق أتلتيكو مدريد والذي سجله البرتغالي تياغو، وأكد أنه لا يتحمل مسؤولية دخول الكرة لمرماه.

وقال الحارس الدولي الإسباني ردا على سؤال لصحفي بعد اللقاء: "ارتكبت خطأ في الهدف الأول ؟ لماذا تعتبره خطأ ؟ أنت من تقول ذلك لكونك كنت خارج الملعب، أنا الذي كنت في المرمى ويمكنني التأكيد أن الهدف لم يكن خطئي."

وسدد البرتغالي تياغو الكرة من مشارف مربع العمليات لتصدم يد كاسياس وتدخل المرمى واعتبر البعض أن المدافعين حجبوا الرؤية على الحارس وتفاجأ بالكرة حين افترت منه وحين حاول إبعادها لم يتدخل بقوة لتنزلق من تحث يده وتدخل المرمى.

واعترف كاسياس أن ريال مدريد لعب بشكل سيء وافتقد الروح خلال اللقاء، وقال: "كان أتلتيكو مدريد أفضل منا وقدم لقاء مثاليا واستحقوا الفوز نهنئهم على ذلك، وعلينا أن نفكر في اللقاء القادم وتصحيح الأخطاء."

وأضاف عميد ريال مدريد: "كانت هزيمة ثقيلة لم نكن في مستوى اللقاء أتفق مع المدرب لم نلعب بروح قتالية ونقدم الاعتذار للجماهير على الهزيمة ومستوانا في اللقاء."

وطالب كاسياس من اللاعبين أن يستفيدوا من أخطاء اللقاء وتصحيحها في المقابلات القادمة وقال: "يجب إعادة اللقاء أكثر من مرة وتحليل الأخطاء وتصحيحها عانينا من نفس الأخطاء أمام نفس المنافس وعلينا أن لا نكررها مستقبلا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com