رد فعل رونالدو بعد رباعية أتلتيكو مدريد

رد فعل رونالدو بعد رباعية أتلتيكو مدريد

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال النجم كريستيانو رونالدو إن الخسارة الكبيرة أمام أتلتيكو مدريد يوم يجب أن ينساه الجميع، مع سرعة تصحيح الأخطاء التي أدت للخسارة برباعية.

وأضاف رونالدو في مؤتمر صحفي عقده عقب الخسارة الكبيرة أمام أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف نظيفة في قمة المرحلة الـ22 لليغا: ”يتوجب علينا تصحيح أخطائنا اليوم لمنع تكرارها مجددا ، لم نوفّق في أي شيء، وعلينا نسيان هذه المباراة بأسرع وقت ممكن لأن ريال مدريد لا يمكن أن يخسر أمام أي فريق في العالم بنتيجة برباعية“.

وأكمل ”الدون“ العائد من الإيقاف لمباراتين في التصريحات التي أبرزها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”افتقرنا إلى كل شيء: الحماس، المواقف الثابتة، لم نكن متيّقظين بدنيا ولا عقليا… لكن لا يجب النظر إلى ذلك كعذر. يجب أن نرفع رؤوسنا. ما زال أمامنا مشوار طويل في الدوري وما زلنا في الصدارة“.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثاني ،والذي سيلعب مباراته في الدوري الأحد أمام أتلتيك بلباو، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 54 نقطة.

وجاء هذا الفوز ليرسخ عقدة ريال مدريد الذي فشل في الفوز على أتلتيكو مدريد في أخر خمسة مباريات وبالتحديد بعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت في آيار/مايو الماضي ، والتي فاز بها ريال مدريد 4/1 بعد التمديد لشوطين إضافيين.

وأردف أفضل لاعب في العالم آخر عامين : ”لم نتمكن من الفوز على أتلتيكو في المباريات الأخيرة. كانت الأمور مختلفة سابقا، لكنني أعتقد بأننا أفضل منهم ويجب أن نظهر ذلك في الملعب. من المؤكد بأننا سنفوز بالدوري“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com