أنشيلوتي يصف خسارته أمام أتلتيكو بالأسوأ له مع ريال مدريد
أنشيلوتي يصف خسارته أمام أتلتيكو بالأسوأ له مع ريال مدريدأنشيلوتي يصف خسارته أمام أتلتيكو بالأسوأ له مع ريال مدريد

أنشيلوتي يصف خسارته أمام أتلتيكو بالأسوأ له مع ريال مدريد

تعرض الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لصدمة من الخسارة 4-0 أمام أتلتيكو مدريد في قمة المدينة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم السبت، ووصفها بأنها الأسوأ له مع النادي وألقى باللوم على نفسه في وقوع هذه الكارثة.

وخاض ريال المباراة بدون قلبي الدفاع المصابين بيبي وسيرجيو راموس والظهير الأيسر مارسيلو بسبب الإيقاف وتعرض لخسارة قاسية.

وظهر رفائيل فاران وناتشو فرنانديز بشكل ضعيف وبدا افتقارهما للخبرة، لكن الفريق كله أيضا لم يكن في حالته وأخفق في الرد على أهداف أتلتيكو المتتالية على مدار شوطي المباراة.

وما زاد الطين بلة أن الحارس إيكر كاسياس يتحمل مسؤولية الهدف الأول لأتليتيكو ليخسر ريال للمرة الرابعة أمام أتليتيكو هذا الموسم.

وقال أنشيلوتي الذي تولى تدريب ريال في 2013 "أحتاج إلى التفكير بهدوء لتحليل ما حدث. أتحمل المسؤولية. هذه أسوأ مباراة للفريق منذ قدومي لتدريبه."

وأضاف في مؤتمر صحفي "الأمر بسيط فأتليتيكو استحق الفوز لأنه كان الأفضل في كل النواحي. لقد قاتل بشكل أكبر وكانت رغبته أوضح في الفوز ولعب بشكل أفضل في كل شيء."

وتابع "أشعر بالأسف. نحن في حاجة إلى تغيير أسلوبنا والتأكد من عدم تكرار مثل هذا الأمر في مباراة أخرى. ارتكبنا الكثير من الأخطاء وكنا نخسر دائما الصراعات مع لاعبي المنافس."

وكان الفوز سيمنح ريال التقدم بفارق 10 نقاط على جاره، لكنه الآن أصبح يتفوق بأربع نقاط فقط على حامل اللقب الذي يملك 50 نقطة وهو نفس رصيد برشلونة الذي سيلعب في ضيافة أتلتيك بلباو غدا الأحد.

وقال أنشيلوتي "لعبنا بشكل سيء لكننا نبقى في صدارة المسابقة ولا أريد الحديث بشكل مبالغ فيه عن هذه المباراة. كانت مباراة سيئة جيدا لكن لدي ثقة في لاعبي فريقي."

وافتقر ريال للإبداع في وسط الملعب وقدم توني كروس عرضا ضعيفا بينما لم يكن كريستيانو رونالدو على مستوى التوقعات رغم عودته من الإيقاف في آخر مباراتين ولم يشكل تقريبا أي خطورة على المنافس.

وقال كريم بنزيمة مهاجم ريال "إنها كارثة لكن الأمر لا يتعلق بعدم وجود رغبة في الفوز. لعبنا بشكل سيء جدا. يكون من الصعب دائما الفوز على هذا المنافس لكننا في حاجة إلى العمل بجدية من أجل الفوز بالمباراة المقبلة."

وكان ريال توج بدوري أبطال أوروبا العام بعد التفوق بصعوبة على أتلتيكو بعد وقت إضافي لكنه منذ ذلك الحين خاض ست مباريات أمام جاره ولم يحقق أي انتصار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com