برشلونة يحتفل بعيد ميلاد نيمار

برشلونة يحتفل بعيد ميلاد نيمار

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أتم النجم البرازيلي الشاب اليوم عامه الثالث والعشرين ، وذلك أثناء زيارته الحالية للدوحة من أجل تصوير إعلان تجاري في إطار الشراكة بين برشلونة والخطوط الجوية القطرية.

وقد احتفل برشلونة بعيد ميلاد نيمار على طريقته ، حيث تغيرت الصفحة الرئيسية للموقع الرسمي للنادي لتكون عبارة عن صورة كبيرة للدولي البرازيلي وتهنئة خاصة له بعامه الثالث والعشرين ، مع سرد لأهم انجازات اللاعب الشاب مع النادي الكتالوني.

وسجل نيمار19 هدفاً بحلول منتصف الموسم الحالي؛ مقابل 15 في الموسم الماضي بأكمله ، و14 هدفاً في الدوري الأسباني؛ 3 في دوري الأبطال؛ 2 في كأس ملك أسبانيا ، 16 هدفاً بالقدم اليمنى؛ 2 باليسرى؛ 1 بالرأس.

وفي إطار الإحصائيات التي سردها برشلونة أيضا سجل نيمار 16 من أهدافه هذا الموسم بعدما بدأ المباراة في التشكيلة الأساسية، بينما أحرز الثلاثة الأخرى بعد دخوله من دكة البدلاء.

نيمار هو اللاعب الذي ارتُكبت في حقه معظم الأخطاء في الدوري الأسباني (72 في الإجمال)، حيث تسبب في 16 بطاقة صفراء ضد لاعبي الفرق المنافسة.

أما على صعيد المنتخب ، فقد سجل نيمار 40 هدفاً في 58 مباراة خاضها مع منتخب البرازيل ليتقدم على مواطنه بيبيتو ويحتل المركز الخامس كأفضل هداف في تاريخ بلاد السامبا وراء بيليه (77 هدفا)، ورونالدو (62)، وروماريو (55) وزيكو (48).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com