نيمار وبيكيه في الدوحة لأسباب تجارية

نيمار وبيكيه في الدوحة لأسباب تجارية

المصدر: إرم من أحمد نبيل

طار كل من البرازيلي نيمار دا سيلفا والإسباني جيرارد بيكيه نجما برشلونة إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم الأربعاء بصحبة نائبا رئيس النادي، نائب الرئيس الأول المكلف بالشؤون الاقتصادية والاستراتيجية خافيير فاوس ونائب الرئيس الخامس المكلف بالشؤون الإعلامية مانيل أرويو.

تأتي هذه الزيارة ضمن أنشطة وفد النادي خلال زيارته الحالية للدوحة بمناسبة إطلاق الإعلان الجديد للخطوط الجوية القطرية بمشاركة برشلونة، حيث يحضر الفعاليات كل من نيمار وبيكيه الذان سيشاركا في الإعلان الجديد.

وكان برشلونة قد قرر إلغاء مباراة ودية كانت مقررة في الدوحة على هامش هذه الزيارة، وذلك بسبب ضغوط المباريات ، حيث سيخوض الفريق مباراة مهمة الأحد المقبل أمام أتليتك بلباو ضمن المرحلة الثانية والعشرين.

وخلال الزيارة حل مسؤولا برشلونة ضيفين على قناتي ”الجزيرة“ الإخبارية و“بي إن سبورت“ الرياضية يوم الأربعاء في قطر، وخصا القناة الرياضية بحوار حصري.

وخصَّ فاوس وأرويو القناة القطرية بمقابلة حصرية، قبل زيارة مكاتب قناة الجزيرة حيث استضافهما رئيس الأخبار إبراهيم هلال، الذي قدم له نائبا الرئيس قميص نادي برشلونة أثناء إطلاعهما على غرفة الأخبار باللغتين العربية والإنكليزية ، وذلك حسب الموقع الرسمي للنادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com