هل استعد ريال مدريد لأسبوع الأزمات

هل استعد ريال مدريد لأسبوع الأزمات

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

يخوض ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني بفارق نقطة وحيدة عن وصيفه برشلونة مباراتين صعبتين أمام إشبيلية يوم الأربعاء ثم أتلتيكو مدريد يوم السبت على أرض الأخير.

وسيكون ملعب سنتياغو برنابيو مسرحاً للمباراة المؤجلة للريال أمام إشبيلية بسبب خوض ريال مدريد نهائيات كأس العالم للأندية في ديسمبر/ كانون الأول، بعدها سيذهب إلى ملعب فيسنتي كالديرون في مواجهة الديربي التي سيستعيد خلالها كريستيانو رونالدو الموقوف لمباراتين.

هذه الأيام الستة ستكون بمثابة معركة شرسة للريال من أجل توسيع الفارق في الصدارة مع برشلونة، فالفوز على إشبيلية القوي يزيد الفارق في النقاط مع البارسا إلى أربع نقاط، قبل الموقعة الصعبة أمام رجال دييغو سيميوني.

أنشيلوتي كان يأمل دائماً في أن يخوض هذه الأيام الستة ووضع الفريق في ترتيب الدوري مناسباً، وقد تحقق ذلك بفضل نقطة واحدة تفصله عن برشلونة قبل خوض المباراة المؤجلة.

معركة فيستنتي كالديرون

أما موقعة أتلتيكو فيعلم أنشيلوتي تماماً أهميتها خاصة وأن شريك الريال في العاصمة الإسبانية كان السبب في خروج رفاق رونالدو من كأس ملك إسبانيا، والفوز على ملعب فيسنتي كالديرون سيزيد الفارق مع أتلتيكو إلى 10 نقاط وإبعاده تماماً عن المنافسة على الليغا.

كما أن الفوز في المباراتين المقبلتين سيوسع الفارق مع برشلونة قبل موقعة الكلاسيكو ويزيد من تربع ريال مدريد على القمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com