الرحيل مستحيل.. راموس بين عناق الرئيس ولافتة الجماهير

الرحيل مستحيل.. راموس بين عناق الرئيس ولافتة الجماهير

المصدر: إرم - من نورالدين ميفراني

شكلت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الجولة 21 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى والتي انتهت لفائدة الفريق الملكي بأربعة أهداف لهدف، مناسبة للجماهير لتعبر عن رغبتها في بقاء المدافع سيرجيو راموس العميد الثاني للميرينغي في الفريق وتجديد عقده.

وبدأت الجماهير البيضاء حملة دعم وتشجيع لقائدها الثاني عبر لافتة علقت في الشوارع كتب عليها: ”مدريد بلا قلب لا تنبض، سيرجيو راموس 4“.

وجاءت اللافتة بعد الأخبار التي تناقلتها الصحف المدريدية برفض المدافع المقترح الأول لتجديد عقده في الأسبوع الحالي، كما ردت بطريقة غير مباشرة على الانتقادات التي تعرض لها بعد ارتكابه لأخطاء سببت ضربات جزاء.

وكان ملفتا للإعلام خلال استقبال فلورنتينو بيريز للاعبي الفريق أثناء وصولهم لملعب سانتياغو بيرنابيو قبل اللقاء العناق الحار الذي خص به سيرجيو راموس والإبتسامة الكبيرة التي اعتبرت من طرف إعلام مدريد عنوانا للعلاقة الجيدة بين الرئيس وعميده الثاني.

وقال سيرجيو راموس بعد اللقاء في تعليق على تجديد عقده: ”أريد أن أؤكد أنني لست منزعجا وليست مسألة مهمة ومستعجلة، لازالت أمامي سنتان في عقدي، والأجواء العامة حولي وأنا والفريق يعلمون جيدا أنني أريد الاستمرار هنا لأطول فترة ممكنة.“

أحداث مقابلة سوسيداد تؤكد أن باب الرحيل مغلق تماما في وجه المدافع سيرجيو راموس الذي أغلق من جهته كل الأبواب أمام الفرق التي ترغب في ضمه خلال الصيف القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com