ريال مدريد يسحق سوسييداد برباعية ويعزز صدارته

الميرنغي بدون نجمه رونالدو ينفرد بصدارة الدوري الإسباني ويرفع رصيده إلى 51 نقطة أمام برشلونة الثاني ويملك مباراة مؤجلة أمام إشبيلية.

تغلب ريال مدريد على غياب نجمه الشهير كريستيانو رونالدو وقلب تأخره بهدف إلى فوز كبير 4-1 على ريال سوسييداد السبت، في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليواصل ريال مدريد انتصاراته ويعزز موقعه في صدارة جدول المسابقة.

وافتقد الريال جهود البرتغالي رونالدو للإيقاف بعد طرده في مباراة الفريق الماضية أمام قرطبة.

ولكن الفريق الملكي لم يجد صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز الرابع على التوالي في المسابقة ليرفع رصيده إلى 51 نقطة بفارق أربع نقاط أمام برشلونة الذي يستطيع تقليص الفارق لنقطة واحدة مجددا إذا تغلب على ضيفه فياريال الأحد، في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وتجمد رصيد سوسييداد عند 22 نقطة في المركز الحادي عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة.

وكان سوسييداد البادئ بالتسجيل عن طريق أريتز إليستوندو في الدقيقة الأولى من المباراة ورد الريال بهدفين سجلهما الكولومبي جيمس رودريجيز وسيرخيو راموس في الدقيقتين الثالثة و37 .

وفي الشوط الثاني، أضاف الفرنسي كريم بنزيمة هدفين للريال في الدقيقتين 52 و76 ليرفع بنزيمة رصيده إلى 11 هدفا في المسابقة هذا الموسم وينفرد بالمركز الخامس في قائمة الهدافين بفارق هدف واحد خلف المكسيكي كارلوس فيلا مهاجم سوسييداد الذي خرج مبكرا من المباراة بسبب الإصابة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com