رودريغيز ينفي عن رونالدو صفة التصقت به لسنوات
رودريغيز ينفي عن رونالدو صفة التصقت به لسنواترودريغيز ينفي عن رونالدو صفة التصقت به لسنوات

رودريغيز ينفي عن رونالدو صفة التصقت به لسنوات

اعتبر النجم الكولومبي جيمس رودريغيز أن البرتغالي كريستيانو رونالدو استحق جائزة الكرة الذهبية بجدارة ، لأنه فعل في 2014 ما يضمن له الظفر بها ، نافياً وجود أي ذرة غرور لدى "الدون"

وقال رودريغيز في حوار مطول مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" : "كريستيانو شخص رائع وممتاز داخل الملعب وخارجه. بالنسبة لي استحق الفوز بالكرة الذهبية لأنه فعل ما يجب فعله للظفر بهذه الجائزة".

وتوج "الدون" بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العام الماضي ، وذلك للعام الثاني على التوالي ، متفوقاً على ليونيل ميسي ومانويل نوير.

وأضاف رودريغيز عن رونالدو : "أنه شخص متواضع جداً. تجمعنا علاقة جيدة جداً. الجميع يعرف ما باستطاعته فعله داخل الملعب، ولكن من المدهش مشاهدة كيف يتدرّب ويعمل بجد. هناك تدرك جيداً مستوى هذا اللاعب وسبب تألقه".

وترتبط برونالدو صفة الغرور منذ سنوات ، لكن تصريحات رودريغيز تنفي وجود هذه الصفة بين صفات صاروخ ماديرا الذي يعاني حالياً من فراغ عاطفي بعد انفصاله عن صديقته الروسية إيرينا شايك.

وشهد عام 2014 تألقاً ملحوظاً لرودريغيز في نهائيات كأس العالم البرازيل ، إذ تُوج خلاله كأفضل هدّاف في البطولة وانتقل للعب في صفوف ريال مدريد ، كما حصل على جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com