دفاع أتلتيكو مدريد والحكم يمنحان برشلونة الفوز
دفاع أتلتيكو مدريد والحكم يمنحان برشلونة الفوزدفاع أتلتيكو مدريد والحكم يمنحان برشلونة الفوز

دفاع أتلتيكو مدريد والحكم يمنحان برشلونة الفوز

لم يستطع فريق أتلتيكو مدريد قلب المعطيات وتجاوز فارق هزيمة الذهاب بهدف لصفر أمام برشلونة الذي تمكن من تجديد الفوز إياباً بثلاثة أهداف لهدفين ليبلغ نصف نهائي كأس الملك في لقاء مثير كان خلاله الحكم النجم الأول للقاء.

وقدم فريق الأرجنتيني دييغو سيموني شوطاً أولاً مميزاً كان خلاله الفريق الأفضل والمسيطر على الكر ،لكنه تلقى الهزيمة خلاله بثلاثة أهداف لهدفين، بينما الشوط الثاني كانت خلاله النرفزة واضحة بعد طرد غابي بين الشوطين والنقص العددي في صفوف أتلتيكو مدريد.

لكن لماذا خسر أتلتيكو مدريد؟

دفاع سيء

لم يكن دفاع أتلتيكو مدريد في يومه فارتكب أخطاء كبيرة في التغطية مما سمح لبرشلونة من تسجيل هدفين من مرتدات عبر المهاجم نيمار، وسجل المدافع ميريندا هدفاً في مرماه، كما تدخل كثيراً بخشونة واضحة على لاعبي برشلونة.

حكم اللقاء

قدم حكم اللقاء خيسوس خيل أحد أسوأ لقاءاته في مجال التحكيم، وظلم الفريقين معاً لكن الظلم الأكبر كان على الفريق المضيف خصوصاً في الدقيقة 41 حين كانت هناك ضربة جزاء واضحة لاعتراض ألبا كرة نحو المرمى بيده كان يستحق عليها الطرد وتحولت لهجمة مضادة سجل منها برشلونة الهدف الثالث.

وعاد الحكم ليطرد العميد غابي في الطريق إلى غرفة الملابس بين الشوطين لاحتجاجه على ركلة الجزاء، وترك الفريق المدريدي في مهمة مستحيلة بعشرة لاعبين.

نرفزة لاعبيه

رغم تقدمهم في النتيجة وسيطرتهم على الكرة سقط لاعبوا أتلتيكو مدريد في فخ لاعبي برشلونة وتعاملوا بنرفزة واضحة مع المنافس وأدى ذلك لتدخلات خشنة وإنذارات عديدة ولم يركزا في اللقاء بشكل جيد خصوصاً أنهم تقدموا في النتيجة من الدقيقة الأولى.

لماذا فاز برشلونة؟

تألق ثلاثي الهجوم

تألق ثلاثي هجوم برشلونة ميسي وسواريز ونيمار الذي سجل هدفين وكان هدف التعادل الأول حاسماً حيث جاء من حركة ثلاثية وهجمة مرتدة قادها ميسي نحو سواريز ثم نيمار ما أثر معنوياً على لاعبي الفريق المنافس.

اللعب على نفسية المنافس

استطاع لاعبو برشلونة أن يخرجوا لاعبي أتلتيكو مدريد عن تركيزهم ودخلوا معهم في مناوشات كانت نتيجتها الإنذارات وطرد لاعبين، وكان البرازيلي نيمار نجم الاستفزازات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com