تقرير: عدة لاعبين في نادي برشلونة فقدوا الثقة في فالفيردي – إرم نيوز‬‎

تقرير: عدة لاعبين في نادي برشلونة فقدوا الثقة في فالفيردي

تقرير: عدة لاعبين في نادي برشلونة فقدوا الثقة في فالفيردي

المصدر: إرم نيوز

كشفت شبكة ”ESPN“ الشهيرة أن لاعبي برشلونة بدأوا يفقدون الثقة في مدربهم إرنستو فالفيردي، بعد خسارتهم، مساء السبت، ضد غرناطة في الدوري الإسباني بهدفين دون رد.

وأوضحت الشبكة، أن اللاعبين يقولون إن ”شيئا غريبا يحدث، الفريق لا يقدم أي شيء، ولكن بارتوميو، رئيس النادي، حاليا لن يتخذ إجراءات صارمة على الفور“.

فيما قالت صحيفة ”آس“: ”سمعنا من غرفة ملابس برشلونة، يقولون لم يعد أي أحد يخاف من مواجهتنا، يمكن لأي فريق أن يضربنا، نحن نلعب بلا روح، لعبنا أسوأ من مباراة آنفيلد ضد ليفربول، المشكلة ليست في الخسارة، ولكن المشكلة هي أننا نستحق بالفعل الخسارة“.

وتعرض برشلونة لخسارة قاسية على أرض غرناطة بهدفين نظيفين في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ورغم إعلان مسؤوليته عن الخسارة، لم يكسب مدرب برشلونة إرنيستو فالفيردي تعاطف الجماهير الكتالونية التي أعلنت غضبها عبر ”تويتر“ وأطلقت ”هاشتاغ“ من أجل إقالة المدرب.

ويواجه فالفيردي خطر الإقالة من برشلونة للمرة الرابعة منذ توليه تدريب الفريق، حيث كانت الأولى عند الخسارة المدوية أمام روما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم قبل الماضي.

وقالت مصادر مُقربة من رئيس النادي لذات الصحيفة إن رئيس نادي برشلونة بارتوميو ليس بالشخص العصبي الذي يتخذ قرارات لحظية، ما زال فالفيردي لديه عقد حتى 2021، في إشارة إلى استمراره في تدريب الفريق رغم البداية المخيبة.

وتكرر السقوط بنفس الطريقة أمام ليفربول في الموسم الماضي، ليغادر النادي الكتالوني المسابقة الأوروبية بمرارة كبيرة وبعدها خسروا نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا بعد عرض كروي هزيل.

وعلى الرغم من نجاح فالفيردي في تحقيق لقب الليغا في 3 مواسم درب فيها الفريق، بجانب لقبين في كأس ملك إسبانيا إلا أنه دائماً ما ينال الانتقادات بسبب طريقة اللعب وغياب الشخصية المعروفة للفريق الكتالوني في المباريات الكبيرة.

ونال فالفيردي دعم نجم الفريق الأول ليونيل ميسي في الصيف، ليقرر رئيس النادي جوسيب بارتوميو إبقاءه على رأس الإدارة الفنية لموسم آخر على الأقل.

يذكر أن خسارة البرسا بالأمس هي الثانية في الليغا، ليكون الفريق قد فقد إجمالي 8 نقاط من أصل 15 ممكنة منذ بداية الموسم، ويحقق أسوأ انطلاقة محلية منذ عام 1994.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com