ماذا طلب سيميوني من لاعبيه قبل مواجهة برشلونة؟
ماذا طلب سيميوني من لاعبيه قبل مواجهة برشلونة؟ماذا طلب سيميوني من لاعبيه قبل مواجهة برشلونة؟

ماذا طلب سيميوني من لاعبيه قبل مواجهة برشلونة؟

بعث الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد برسالة تشجيعية للاعبيه قبل المواجهة المرتقبة التي تنتظرهم اليوم الأربعاء أمام فريق برشلونة في إياب دور الثمانية من بطولة كأس ملك أسبانيا، كما طالبهم بأن يعتبروا كل دقيقة في المباراة كما لو كانت الأخيرة.

ويسعى أتلتيكو اليوم على ملعبه إلى تجاوز هزيمته في مباراة الذهاب بهدف نظيف للعبور إلى الدور قبل النهائي من البطولة.

وقال سيميوني: "علينا أن نعتبر كل دقيقة في المباراة كما لو كانت الأخيرة وبهذا سنصبح أقرب من تحقيق هدفنا .. يجب أن نلعب بهذه الطريقة دون أن نفقد تركيزنا في أي فترة من المباراة لأنهم يتمتعون بقدرات كبيرة".

وأعرب سيميوني عن ثقته في مساندة جماهير الفريق قائلا: "ليس عليهم أن يقوموا بأكثر مما اعتادوا على القيام به .. أما نحن فعلينا أن نقوم بدورنا داخل الملعب ومحاولة تجاوز المواقف التي قد تعجزنا عن أداء المباراة بالشكل الذي نريد".

وأعرب سيموني عن اعتقاده بأن برشلونة سيحافظ على طريقة أدائه المعتادة التي لعب بها في المباريات السابقة، وقال: "في المباريات الأخيرة قاموا بوضع ميسي في الجانب الأيمن وسواريز في قلب الهجوم .. أعتقد أن نيمار يشعر براحة أكبر في الجانب الأيسر .. إن هذا أمر اعتيادي ويتفق مع طبيعة الفريق .. إذا أرادوا أن يلعبوا بشكل جيد عليهم أن يتركوا ميسي في الناحية اليمنى وأعتقد أنهم سيفعلون هذا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com