نيمار: رونالدو يجب أن يعقاب
نيمار: رونالدو يجب أن يعقابنيمار: رونالدو يجب أن يعقاب

نيمار: رونالدو يجب أن يعقاب

أعرب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني عن تفهمه التام لموقف كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذي دفعه إلى التعدي على إدمار مدافع قرطبة في المباراة التي جمعت الفريقين في الليغا السبت الماضي، ومن ثم حصوله على البطاقة الحمراء.

وأضاف صاحب القميص رقم 11 في مؤتمر صحفي عقده على هامش توقيع اتفاق الرعاية بين نادي برشلونة وشركة بارويل: "أكثر من يتعرض لهذا الموقف هم المهاجمون، فنحن نقع دائماً تحت وطأة الاستفزازات والترهيب وأحياناً لا نتحمل، ما فعله كريستيانو يمكن أن يحدث لأي مهاجم، لكن يجب عقابه والأهم أن تلجأ إلى عقلك حتى لا تقع تحت وطأة الاستفزازات".

ويواجه أفضل لاعب في العالم أخر عامين احتمالات كبيرة لإيقافه أكثر من مباراة بعد حصوله في لقاء قرطبة على البطاقة الحمراء مباشرة.

وعلق المهاجم البرازيلي عن أدائه الباهر خلال الموسم الحالي، حيث سجل 19 هدفاً في 24 مباراة في كل المسابقات حتى الآن: "إنني في أفضل حالاتي منذ قدومي إلى برشلونة، حيث يتحسن مستواي شيئاً فشيئاً ومازال لدي الكثير لأظهره في برشلونة، أريد الفوز بالألقاب وتحقيق أشياء أخرى كثيرة".

وأضاف خلال المؤتمر الذي أبرزه الموقع الرسمي للنادي الكتالوني قائلاً: "أشعر بأهميتي داخل المجموعة وأعتقد أن جميع اللاعبين بحاجة إلى الشعور بذلك، عندما تسجل الأهداف بانتظام فإنك تشعر براحة أكبر، إنني أشعر بارتياح أكبر في عامي الثاني هنا، سواء داخل الملعب أو خارجه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com