تير شتيغن يشعل الأزمة مجددًا مع نوير
تير شتيغن يشعل الأزمة مجددًا مع نويرتير شتيغن يشعل الأزمة مجددًا مع نوير

تير شتيغن يشعل الأزمة مجددًا مع نوير

رفض مارك-اندريه تير شتيغن، حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الألماني، نصائح زميله مانويل نوير، قائد وحارس مرمى المانشافت، ووجه إليه انتقادات غير مباشرة.

وفي مؤتمر صحفي لبرشلونة في دورتموند، قال دير شتيغن، مساء يوم الإثنين: بالتأكيد لدي شيء أقوله في هذا الموضوع وهو أنك لا يمكنك أن تعلن عن منافسة ثم تتوقع أن اللاعبين، الذين لا يلعبون، سيكونون سعداء بهذه المنافسة.

وأضاف تير شتيغن (27 عامًا): يجب على مانو ألا يقول شيئًا عن مشاعري، فهذا رأيي الشخصي، عندما ينظر المرء إلى طريقة تصرفي في السنوات الأخيرة، فعندئذ ستكون هذه التصريحات غير مناسبة.

ولم يشارك تير شتيغن مع المانشافت مؤخرًا لا في مباراة هولندا التي انتهت بهزيمة ألمانيا بهدفين مقابل أربعة أهداف ولا في مباراة ايرلندا الشمالية التي انتهت بفوز ألمانيا بهدفين نظيفين، وذلك بعد أن حسم المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف اختياره لصالح نوير لاعب نادي بايرن ميونخ.

وفي رده على سؤال حول موقفه داخل منتخب بلاده، كان تير شتيغن صرح بقوله: هذه الرحلة مع المنتخب كانت بالنسبة لي شخصيًا ضربة قاصمة، معربًا عن عدم رضاه حيال جلوسه على مقعد البدلاء.

ورد نوير على تصريحات تير شتيغن خلال مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" عقب مباراة لايبزيغ، يوم السبت، بقوله عن تصريحات زميله ومنافسه على حراسة مرمى المانشافت: لا أدري الآن ما إذا كانت مثل هذه التصريحات ستفيدنا، نحن فريق واحد ويجب أن نتحد وكذلك حراس المرمى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com