ريال مدريد المهتز يخشى من إيقاف رونالدو
ريال مدريد المهتز يخشى من إيقاف رونالدوريال مدريد المهتز يخشى من إيقاف رونالدو

ريال مدريد المهتز يخشى من إيقاف رونالدو

برشلونة - يبدو إيقاف كريستيانو رونالدو أحدث المخاوف التي يواجهها كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في ظل ابتعاد الفريق عن مستواه المعهود والذي ساعده على تحقيق 22 انتصاراً متتالياً قبل عيد الميلاد.

وكان رونالدو الملهم خلف سلسلة الانتصارات المتتالية لفريقه والتي تمثل رقماً قياسياً إسبانياً إلا أنه خاض واحدة من أسوأ مبارياته مع ريال عندما فاز الفريق 2-1 على قرطبة أمس السبت، وجاء الفوز بواسطة ركلة جزاء سجل منها غاريث بيل الهدف الثاني قبل النهاية.

ولا يزال ريال يتصدر ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة واحدة ولديه مباراة مؤجلة إلا أن برشلونة المتألق يأتي بعده مباشرة بفارق نقطة واحدة.

وبينما يبدو الاهتزاز واضحاً على أداء ريال أخرج برشلونة كل ما في جعبته وسحق إيلتشي 6-0 كما بدا أتلتيكو مدريد قوياً عقب فوزه 3-1 على رايو فايكانو ليتراجع بفارق أربع نقاط فقط خلف المتصدر.

ولم يستطع رونالدو أن يحدث التأثير المطلوب أمام قرطبة ودفعه شعوره بالإحباط للتلويح بيده في وجه خوسيه كريسبو لاعب قرطبة في واقعة لم يشاهدها الحكم قبل أن يطرد بعدها بدقائق بسبب ضربه اديمار.

وسارع رونالدو للاعتذار عن الواقعة على حسابه على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي عقب المباراة إلا أنه من المتوقع أن يتم إيقافه عن خوض المباراتين المقبلتين أمام ريال سوسيداد وإشبيلية ويمكن أن يغيب أيضاً عن مباراة القمة أمام أتلتيكو.

وقدم ريال أداء سيئاً بشكل عام أمس بعد ما بدا من تراجع كبير في إيقاعه ومستوى الربط بين خطوط الفريق في الأسابيع الأخيرة.

وخسر ريال أول مباراة له عقب عطلة عيد الميلاد بعد عرض سيء أمام فالنسيا قبل أن يتبع هذا بالخروج من كأس الملك على يد أتلتيكو مدريد.

ولعبت الإصابات دورها حيث غاب لوكا مودريتش وإيسكو عن وسط الملعب أمام قرطبة وهو ما وضع المزيد من الضغط على كاهل توني كروس الذي بدا مرهقاً.

ويشعر الحارس إيكر كاسياس بالتفاؤل مشيراً إلى العقلية التي ساعدت اللاعبين على الفوز على قرطبة.

وقال كاسياس للصحفيين: "هذه هي نوعية الانتصارات التي تمنحك الفوز بلقب الدوري، جاء الانتصار نتيجة لمجهود اللاعبين أكثر من أي شيء آخر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com