بيل يخفف الانتقادات على رونالدو
بيل يخفف الانتقادات على رونالدوبيل يخفف الانتقادات على رونالدو

بيل يخفف الانتقادات على رونالدو

رد الويلزي غاريث بيل على الكثير من الانتقادات التي تعرض لها في المدة الأخيرة من طرف جماهير فريق ريال مدريد بسبب أنانيته وتراجع مستواه ،من خلال محاولة واحدة أمام فريق قرطبة في الجولة العشرين من الدوري الإسباني .

وكان النجم الويلزي سيكون الخاسر الثاني في الأمسية الصعبة لفريق ريال مدريد بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تهور وضرب مدافع الفريق المنافس ليخرج بورقة حمراء ويترك فريقه يلعب ناقص العدد ومتعادل في النتيجة 1-1 .

ولم يجازف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بإخراج النجم الويلزي رغم كونه كان غائبا عن اللقاء ،وأخرج الكولمبي جيمس رودريغييز رغم كونه كان متميزا وقدم لقاء في المستوى خلال تواجده في الملعب .

وأكدت الصحافة المدريدية أن النجم الويلزي أنقد في محاولة واحدة نفسه وزميله البرتغالي رونالدو من كم كبير من الانتقادات بعدما تمكن من الحصول على ضربة خطأ في الدقيقة 87 نفدها بنفسه واصطاد عبرها ضربة جزاء وطرد لاعب من الفريق المنافس وتسجيل الهدف الثاني وهدف الفوز ، ثم عاد لمساندة الدفاع في الدقائق المتبقية .

وأكدت صحيفة " أس " في عنوان كبير أن غاريث بيل أنقذ رونالدو بهدفه الثاني ، لكون الجماهير البيضاء رغم عشقها لأفضل لاعب في العالم لا ترحم حين يتعلق الأمر بالتسبب في الهزيمة ،وكان غاريث بيل أحد ضحاياها بعد الخسارة أمام فالنسيا حين ضيع فرصة ذهبية من انفراد كانت كفيلة بقتل اللقاء .

ومن المحتمل أن يحمل اللاعب الويلزي الفريق الملكي خلال غيابه خصوصا أمام كل من ريال سوسيداد وإشبيلية في البيرنابيو في الجولة 21 من الدوري وفي لقاء مؤجل يرغب ريال مدريد في استغلاله لتوسيع الفارق عن المطاردين .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com