3 أسباب دفعت ريال مدريد لضم سيلفا
3 أسباب دفعت ريال مدريد لضم سيلفا3 أسباب دفعت ريال مدريد لضم سيلفا

3 أسباب دفعت ريال مدريد لضم سيلفا

يأتي تعاقد ريال مدريد مع البرازيلي لوكاس سيلفا البالغ من العمر 22 عاماً في فترة الانتقالات الشتوية الحالية جاء سبب مستواه العالي وقناعة الجهاز الفني بقدراته البرازيلي الشاب.

إيارامندي ليس بديلاً

بالطبع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال فكر جدياً في توظيف آسير إيارامندي في مركز لاعب الوسط المدافع ، لكنه لم يثبت وجوده ، ليأتي التعاقد مع سيلفا.

إيارامندي بالأساس لا يمكن اعتباره بديلاً للدولي الألماني توني كروس ، ولو حتى في المباريات الأقل أهمية ، كما أن انخفاض مستوى كروس الذي بدأ بقوة الصيف الماضي يعتبر مصدر قلق كبير لأنشيلوتي.

كروس البالغ من العمر 24 عاماً جاء إلى النادي الملكي قادماً من بايرن ميونخ وأثبت جدارته باحتلال مكانة أساسية في تشكيلة أنشيلوتي ، لكنه مع توالي المباريات انخفض مستواه لكن ليس بشكل كبير ، الأمر الذي دفع الجهاز الفني في التفكير سريعاً في إيجاد البديل الذي يستطيع تعويض غياب كروس الذي بالقطع سيحتاج للراحة أو التعافي.

البديل المناسب

كروس نفسه سيكون أكثر المستفيدين من قدوم سيلفا ، حسب ما أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من النادي الملكي ، حيث ذكرت أنه بمجرد أن يثبت سيلفا وجوده في النادي سيمنح كروس الفرصة للراحة ولو قليلاً.

وكان سيلفا قد تألق في نفس المركز مع فريقه السابق كروزيرو، ويملك السرعة والمهارة والقوة اللازمة للقيام بواجبات هذا المركز ، ويمكنه اللعب متقدماً كصانع ألعاب.

وكان النادي المدريدي قد أعلن توصله لاتفاق مع كروزيرو لضم سيلفا، الذي سيرتبط بالنادي الأبيض لغاية 30 يونيو/حزيران 2020.

لاعب رائع

وسيتم تقديم اللاعب يوم الاثنين، 26 يناير/كانون الثاني الحالي ، في الشرفة الرئاسية بملعب سانتياغو برنابيو وذلك عقب اجتيازه الفحوص الطبية.

وسيطأ لوكاس سيلفا، بعد ذلك، وللمرة الأولى عشب سانتياغو برنابيو بقميص ريال مدريد وسيعقد مؤتمرا صحفياً في صالة الصحافة.

وساهم سيلفا في فوز فريقه بلقب الدوري البرازيلي وسطع كأحد أبرز نجوم البطولة ، وتم اختياره ضمن التشكيلة المثالية من قبل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم وحاز على الكرة الفضية، التي تقدمها مجلة Placar كأفضل لاعب خط وسط دفاعي في الدوري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com