موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلةموعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يصطدم نادي برشلونة بنظيره ريال بيتيس، مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، في إطار مباريات الجولة الثانية للدوري الإسباني.

وتلقى برشلونة هزيمة مفاجئة أمام أتلتيك بيلباو بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الأولى، كما تذوق ريال بيتيس مرارة الهزيمة في بداية مشواره هذا الموسم على ملعبه ووسط جماهيره أمام بلد الوليد بنتيجة 1 – 2.

ويفتقد برشلونة في مباراة اليوم جهود الثلاثي لويس سواريز وعثمان ديمبلي والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في حين يفتقد ريال بيتيس جهود حارسه الأساسي جويل روبلز بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة في المباراة الماضية أمام بلد الوليد.

وتعقد جماهير برشلونة آمالها على المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان في قيادة الفريق الكتالوني لاستعادة توازنه سريعًا.

في المقابل، يتطلع ريال بيتيس لتكرار مفاجأة الموسم الماضي، بعدما تغلب على برشلونة بنتيجة 4 – 3 في المباراة التي جمعتهما بملعب "كامب نو"، يوم 11 نوفمبر الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beINsports HD3، بتعليق يوسف سيف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com