أهداف مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد.. 1-1 (فيديو)
أهداف مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد.. 1-1 (فيديو)أهداف مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد.. 1-1 (فيديو)

أهداف مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد.. 1-1 (فيديو)

سجل كريم بنزيما الهدف الأول لفريق ريال مدريد في شباك نظيره بلد الوليد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وفي الدقيقة 89 سجل نافارو هدفًا قاتلًا ليتعادل لبلد الوليد.

وتشهد المواجهات التاريخية بين ريال مدريد وبلد الوليد نتائج ساحقة للميرنغي، على الرغم من تفوق بلد الوليد في 4 مباريات.

وتمكن نادي ريال مدريد من تحقيق أكبر فوز في تاريخ مواجهاته مع بلد الوليد في العام 2008، عندما تغلب عليه بنتيجة 7-0، ضمن إطار الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني.

وتغلب ريال مدريد على سيلتا فيغو بنتيجة 3 – 1 في المباراة التى جمعتهما على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر المسابقة، فيما تغلب بلد الوليد خارج ملعبه على ريال بيتيس بنتيجة 2 – 1.

ويمتلك ريال مدريد سجلًا رائعًا في المباريات الافتتاحية على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مسابقة الدوري، حيث لم يتذوق مرارة الهزيمة في مباراته الأولى بالمسابقة على ملعبه ووسط جماهيره في آخر 13 موسمًا.

وحقق ريال مدريد الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 3 لقاءات، حيث جاءت نتائج المباريات الـ13 كالتالي: خيتافي (2-0 و 4-2)، فالنسيا (2-2 و 1-1)، بيتيس (5-0 و2-1)، سيلتا (2-1)، قرطبة (2-0)، أوساسونا (1-0)، ديبورتيفو (3-2)، نومانسيا (4-3)، أتلتيكو (2-1) وفياريال (0-0).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com