جيمس رودريغيز أقوى منافس لرونالدو – إرم نيوز‬‎

جيمس رودريغيز أقوى منافس لرونالدو

جيمس رودريغيز أقوى منافس لرونالدو

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أظهرت الاحصائيات أن الكولومبي جيمس رودريغيز لاعب وسط ريال مدريد، أحد أكثر اللاعبين مشاركة في صفوف النادي الملكي، وكذلك صناعة للأهداف.

تطلّب رودريغيز وقتا قصيرا للغاية، ليصبح أحد الركائز الأساسية في ريال مدريد، رغم أنه انضم للفريق الصيف الماضي قادما من موناكو الفرنسي بعد تتويجه بلقب هداف مونديال البرازيل.

فقد أظهر صاحب جائزة ”بوشكاش“ لأفضل هدف في 2014 في كل مباراة يخوضها في موسمه الأول مع ريال مدريد، طاقاته وأمكانياته الكبيرة، وأرقامه تتحدث عن نفسها.

فمع احتساب التمريرتين الحاسمتين لتسجيل هدف في المباراة الأخيرة للفريق ضد خيتافي يوم الأحد الماضي، فإنه يكون قد أدى 10 تمريرات حاسمة، يضاف إليها 10 أهداف سجلها بنفسه خلال الموسم الحالي.

رودريغيز البالغ من العمر 24 عاما، هو اللاعب المدريدي الثاني من حيث عدد المباريات التي خاضها مع الفريق هذا الموسم. وإن أهدافه الستة في الدوري، الهدفين في كأس الملك، الهدف في دوري أبطال أوروبا وهدفه الآخر في كأس السوبر الإسباني، تتيح له معادلة سجله التهديفي الذي حققه مع فريق موناكو الموسم الماضي.

فقدرته على تسجيل الأهداف تتكامل مع قدرته على إرسال تمريرات حاسمة، بفضل التمريرات الحاسمة الـ10 لتسجيل هدف (سبعة في الدوري، اثنتان في الكأس وواحدة في دوري أبطال أوروبا)، وضعته المركز الثاني في هذا التصنيف، متعادلا مع كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد والليغا بلا منازع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com