سيميوني يشرح كيفية هزيمة ريال مدريد وبرشلونة – إرم نيوز‬‎

سيميوني يشرح كيفية هزيمة ريال مدريد وبرشلونة

سيميوني يشرح كيفية هزيمة ريال مدريد وبرشلونة

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد أن فريقه يمثل ”شوكة في جنب“ كل من ريال مدريد وبرشلونة، ويصعب عليهما التنافس في الدوري الإسباني وكأس الملك.

وقال المدرب المتألق لصحيفة ”ماركا“ الإسبانية: ”إن المنافسة مع العملاقين المدريدي والكتالوني صعبة للغاية“، موضحاً: ”بالطبع المنافسة مع الفريقين صعبة، لكننا نستخدم قوتنا لجعل الأمور صعبة عليهما، لا أستطيع فهم لماذا لما ننافسهم من قبل، فمازلنا شوكة في جنوبهم“.

ويعود سيميوني ولاعبيه إلى ملعب ”الكامب نو“ في كتالونيا الأربعاء لمواجهة برشلونة في ذهاب دور الثمانية ببطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك بعد مرور عشرة أيام فقط على هزيمة نادي العاصمة الإسبانية أمام نظيره الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدف في الليغا في مباراة تألق فيها نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتحدث مدرب أتلتيكو عن تقييمه للأداء الفني لريال مدريد وبرشلونة وكيفية التغلب على أي منهما قائلاً: ”برشلونة يرغب باللعب في المساحات الضيقة، بينما ريال مدريد يلعب بشكل أفضل في المساحات والهجمات المرتدة، عندما نواجه ريال مدريد وأتابعه من على الخطوط، كانت المباراة وكأنها لا تريد أن تنتهي، فهم يلعبون إلى النهاية دون كلل“.

ويعود أتلتيكو إلى ”الكامب نو“ بمعنويات مرتفعة هو الآخر بعد إطاحته بجاره العملاق ريال مدريد من بطولة كأس الملك وبعد تغلبه على غرناطة بهدفين نظيفين الأسبوع الماضي.

وسبق لأتلتيكو مدريد أن تفوق على برشلونة الموسم الماضي وأخرجه من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي وصل فيها للنهائي قبل أن يخسر أمام ريال مدريد برباعية مقابل هدف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com