صورة.. ميسي يلتقط ”سيلفي“ الانتصار مع زملائه

صورة.. ميسي يلتقط ”سيلفي“ الانتصار مع زملائه

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

استغل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رحلة العودة إلى برشلونة بعد لقاء ديبورتيفو لاكورونيا في الاحتفال مع زملائه بالفوز الكبير وكذلك ”الهاتريك“ الذي سجله، وقرر التقاط صورة ”سيلفي“ غريبة مع زملائه.

فقد كان ميسي يجلس إلى جوار مواطنه خافيير ماسكيرانو على مقعدين متجاورين في الطائرة، بينما على الجانب الأخر كان يجلس لويس سواريز وجيرارد بيكيه، فضمت الصورة التي وضعها ميسي على حسابه الرسمي في فيس بوك الرباعي مع أحد أفراد الجهاز الفني الذي كان يمسك الهاتف في يده وظهر جزء من وجهه في الصورة.

وواصل المهاجم الأرجنتيني تألقه وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه برشلونة إلى فوز ساحق برباعية نظيفة على مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا الأحد في المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإسباني.

ورد ميسي على ثنائية كريستيانو رونالدو في شباك خيتافي قبلها بساعات بثلاثية رائعة، وأضاف هاتريك جديد إلى سجل ثلاثيته، كما عزز رصيده من الأهداف في شباك ديبورتيفو وقاد فريقه لفوز ثمين أكد به الفريق استعداده التام للمباراة المرتقبة مع ضيفه أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا.

هذا ”الهاتريك“ هو الثاني لميسي في مبارياته أمام ديبورتيفو كما أنه الهاتريك رقم 22 له في الدوري الإسباني ليعادل بهذا رقم الهداف التاريخي السابق لبرشلونة تيلمو ثارا علماً بأن ميسي حطم العديد من أرقام ثارا في المواسم الأخيرة.

ورفع ميسي رصيده إلى 19 هدفاً في المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم وقلص الفارق مع رونالدو متصدر قائمة الهدافين إلى تسعة أهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com