أهداف ميسي مع برشلونة تتحدث بالنيابة عنه
أهداف ميسي مع برشلونة تتحدث بالنيابة عنهأهداف ميسي مع برشلونة تتحدث بالنيابة عنه

أهداف ميسي مع برشلونة تتحدث بالنيابة عنه

ثارت التكهنات بشدة حول مستقبل ليونيل ميسي مع برشلونة وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في الأسابيع الأخيرة، لكن قائد الأرجنتين أظهر مرة أخرى الأحد، أنه لا يسمح لهذا الأمر بإبعاده عما يجيده ويبرع فيه.

وبعد تألقه الأسبوع الماضي وقيادة برشلونة للفوز 3-1 على ضيفه أتلتيكو مدريد حامل اللقب سجل ميسي 3 أهداف، ليمنح فريقه الانتصار برباعية نظيفة على ديبورتيفو كورونيا والاستمرار في مطاردة ريال مدريد المتصدر.

وتناولت تقارير حدوث خلاف بين ميسي ولويس إنريكي مدرب برشلونة، بعدما بدا على أفضل لاعب في العالم 4 مرات عدم السعادة من الإدارة الفنية والخطط كما ذكرت وسائل إعلام أن المهاجم الأرجنتيني يسعى للرحيل عن النادي الذي انضم إليه وهو يبلغ من العمر 13 عاما.

لكن ميسي أعلن أنه لا يفكر في الرحيل دون أن ينفي بشكل قاطع المزاعم عن انهيار علاقته بلويس إنريكي.

ومهما تكن حقيقة الوضع، فإن التألق التهديفي لميسي قد يمنح برشلونة فرصة العودة إلى التتويج بعدما فشل الفريق في الفوز بأي لقب كبير الموسم الماضي للمرة الأولى في 6 سنوات.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي الأحد "إنه يلعب بشكل استثنائي طوال الموسم."

وأضاف لاعب الوسط السابق لبرشلونة والذي تولى المسؤولية خلفا للأرجنتيني جيراردو مارتينو في نهاية الموسم الماضي "مستواه لم يتراجع في أي لحظة."

وهذه المرة 22 التي يسجل فيها ميسي 3 أهداف في مباراة واحدة في الدوري الإسباني بفارق لقاء واحد وراء البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والذي تفوق على منافسه الأرجنتيني في تصويت الاتحاد الدولي (الفيفا) ليحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الثالثة في مشواره يوم الإثنين الماضي.

ونال ميسي جائزة أفضل لاعب في العالم 4 مرات متتالية بين 2009 و2012 وسجل 3 أهداف أو أكثر في مباراة واحدة مع برشلونة 30 مرة بكافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق إضافة لثلاث مرات مع منتخب الأرجنتين.

ويتصدر ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة بعد الوصول لمنتصف الموسم فيما يأتي برشلونة في المركز الثاني وله 44 نقطة ثم أتلتيكو في المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن القمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com