ميسي يقود برشلونة لسحق ديبورتيفو

الفريق الكتالوني يرفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني.

مدريد – واصل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه برشلونة إلى فوز ساحق 4-0 على مضيفه ديبورتيفو لا كورونا اليوم الأحد في المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقبلها بساعات قليلة، واصل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل هدفين ليقود فريقه ريال مدريد إلى فوز ثمين 3-0 على مضيفه خيتافي في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضاً فوز أتلتيكو مدريد على غرناطة بهدفين نظيفين.

ورد ميسي على ثنائية رونالدو بثلاثية رائعة وأضاف هاتريك جديد إلى سجل ثلاثياته كما عزز رصيده من الأهداف في شباك ديبورتيفو وقاد فريقه لفوز ثمين أكد به الفريق استعداده التام للمباراة المرتقبة مع ضيفه أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدفين لميسي في الدقيقتين العاشرة و33 ثم سجل ميسي الهدف الثالث له في الدقيقة 62 قبل أن يحرز سيدني دا سيلفا جونيور لاعب ديبورتيفو الهدف الرابع لبرشلونة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 83.

ورفع برشلونة رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف الريال المتصدر وتجمد رصيد ديبورتيفو عند 17 نقطة وتراجع للمركز السادس عشر بفارق الأهداف فقط خلف خيتافي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com