رودريغيز كاد أن يتجمد أمام خيتافي – إرم نيوز‬‎

رودريغيز كاد أن يتجمد أمام خيتافي

رودريغيز كاد أن يتجمد أمام خيتافي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

لم يتخيل الكولومبي خاميس رودريغيز لاعب وسط ريال مدريد مدى برودة الطقس خلال مباراة فريقه أمام خيتافي في وقت سابق اليوم، إذ فور نزوله الملعب سارع إلى مقاعد البدلاء من جديد.

رودريغيز الفائز بجائزة ”بوشكاش“ لأفضل هدف في 2014 وفقاً للاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا ، طالب من الجهاز الإداري للفريق منحه زوج من قفازات اليدين حتى يرتديهما من أجل تدفئة يديه اللتين شعرتا ببرودة جديدة كادت أن تتسبب في تجميده، حسب صحيفة ”ماركا“ الإسبانية.

وتألق رودريغيز وصنع هدفين من الثلاثة التي فاز بها ريال مدريد على مضيفه خيتافي، حيث حول عرضية من الناحية اليسرة للويلزي غاريث بيل سجل منها الهدف الثاني.

كما لعب عرضية للبرتغالي كريستيانو رونالدو، أودعها برأسه بقوة داخل الشباك، لينهي الريال الجولة الأخيرة بالدور الأول من البطولة متصدراً ودون أن يستقبل شباكه أي هدف ليلقب ببطل الشتاء مع تبقى مع تبقي مباراة واحدة مؤجلة.

وكان الفوز في هذه المباراة وبثلاثة أهداف الطريقة المثلى ليستعيد الريال اتزانه سريعاً ويتغلب على أحزانه بعد الخروج من دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا بالتعادل 2-2 مع جاره ومنافسه العنيد أتلتيكو مدريد في مباراة الإياب يوم الخميس علماً بأن مباراة الذهاب على ملعب أتلتيكو انتهت بفوز أتلتيكو 2-0.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com