أنشيلوتي يكشف أسباب تعثر ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

أنشيلوتي يكشف أسباب تعثر ريال مدريد

أنشيلوتي يكشف أسباب تعثر ريال مدريد

نفى كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أن يكون تعثر فريقه بطل العالم وأوروبا مؤخرا هو نتيجة للإرهاق بسبب جدول المباريات المزدحم.

وحقق ريال رقما قياسيا إسبانيا بفوزه في 22 مباراة متتالية بجميع المسابقات في نهاية العام الماضي بينها رحلته المظفرة إلى المغرب في كأس العالم للأندية، لكنه خسر مباراتين وتعادل في واحدة في أول 4 لقاءات بالعام الجديد.

وبدد التعادل 2-2 على أرضه مع أتلتيكو مدريد الخميس، آماله في إحراز لقب كأس ملك إسبانيا للمرة الثانية على التوالي وخرج فريق أنشيلوتي بالهزيمة 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب عقب الخسارة 2-0 في المباراة الأولى في الأسبوع السابق.

وقال أنشيلوتي إن خروج ريال من الكأس – الذي ألقى فيه باللوم على أخطاء دفاعية غير معتادة – قد يكون جيدا لفريقه الذي سيحصل على وقت للراحة أكثر من منافسيه خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وسيلتقي برشلونة وأتلتيكو في دور الثمانية للكأس وستقام مباراة الذهاب الأربعاء القادم، باستاد ”نو كامب“ والإياب في الاسبوع التالي على ملعب فيسنتي كالديرون.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل مباراة ريال في الدوري أمام خيتافي الأحد ”الفريق في حالة جيدة.“

وتابع المدرب الإيطالي ”سنستفيد من تلك الأسابيع الثلاثة لتحسين الموقف البدني“ مضيفا أنه ليس بحاجة لاتباع سياسة التناوب لاراحة بعض لاعبيه.

ومضى قائلا ”التناوب بين اللاعبين ليس ضروريا. يكون مهما عندما ترغب في استبدال لاعب مرهق لكني لا أرى أحدا يشعر بالارهاق.

”لم ألحظ أي مشكلة تتعلق بالارهاق.“

ويتقدم ريال – وله مباراة مؤجلة – بنقطة واحدة على برشلونة صاحب المركز الثاني مع مرور نحو منتصف الموسم ويتأخر أتلتيكو حامل اللقب بثلاث نقاط أخرى في المركز الثالث.

ويلتقي أتلتيكو على أرضه مع غرناطة متذيل الترتيب ويلعب برشلونة ضد مضيفه ديبورتيفو كورونيا غدا الأحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com