رياضة

نيمار يواصل العصيان في باريس سان جيرمان بهذا التصرف
تاريخ النشر: 02 أغسطس 2019 15:27 GMT
تاريخ التحديث: 02 أغسطس 2019 15:36 GMT

نيمار يواصل العصيان في باريس سان جيرمان بهذا التصرف

طالب نيمار برحيله وأبدى رغبته بالعودة إلى فريقه السابق برشلونة ليقوم باختلاق عدد من المشاكل حتى يتم السماح له بالرحيل في فترة الانتقالات الصيفية.

+A -A
المصدر: كريم حجاجي- إرم نيوز

تجنب البرازيلي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان مصافحة المدير الرياضي للنادي ليوناردو مواصلًا أزماته داخل النادي الباريسي الذي يرغب في الرحيل عنه.

وكشفت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية، أن اللاعب البرازيلي أثار عملية استياء داخل الفريق الذي يستعد لمواجهة رين غدًا السبت في مسابقة كأس السوبر المحلي على ملعب شينزن بالصين.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أنه من الصعب ألا يكون نيمار لم يشاهد المدير الرياضي للنادي عقب وصوله الملعب لاسيما وأن جميع اللاعبين والجهاز الفني قاموا بمصافحة ليوناردو خلال تدريب الفريق الأخير قبل مباراة كأس السوبر المحلي.

ووصفت الصحيفة الفرنسية ما حدث عند دخول المدير الرياضي للنادي الباريسي أن نيمار كان يتحدث مع زميله في الفريق تياجو سيلفا الذي قام سريعًا بمصافحة ليوناردو ولكن نيمار لم يعط له أي اهتمام وقام بالسير في الاتجاه المغاير حتى لا يكون مجبرًا على مصافحته.

وأكدت صحيفة ”ليكيب“ أن نيمار قام بالتوقيع على عدد من الهدايا التذكارية للجماهير الصينية التي تواجدت في ملعب تدريب الفريق في الصين.

وطالب نيمار برحيله وأبدى رغبته بالعودة إلى فريقه السابق برشلونة ليقوم باختلاق عدد من المشاكل حتى يتم السماح له بالرحيل في فترة الانتقالات الصيفية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك