أتليتكو مدريد يكرس عقدة أنشيلوتي
أتليتكو مدريد يكرس عقدة أنشيلوتيأتليتكو مدريد يكرس عقدة أنشيلوتي

أتليتكو مدريد يكرس عقدة أنشيلوتي

أكد خروج ريال مدريد من كأس ملك اسبانيا لكرة القدم أمام أتليتيكو مدريد أمس الخميس على أن الفريق الذي يقوده دييجو سيميوني يملك اليد العليا هذا الموسم على حساب بطل أوروبا وهو ما ترك كارلو انشيلوتي مدرب ريال في حالة حيرة إزاء ما يجب فعله لإنهاء هذا الوضع.

وسجل فرناندو توريس العائد لمستواه هدفين ليتعادل اتليتيكو 2-2 مع ريال حامل اللقب في إستاد برنابيو وهو ما دفع اتليتيكو للعبور لدور الثمانية بفضل فوزه 4-2 في مجموع المباراتين ليضرب موعدا مع برشلونة صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب في الدور المقبل.

وجاء هدفا توريس - وهما أول هدفين له في مرمى ريال على إستاد برنابيو بالعاصمة الاسبانية - في أول دقيقة من كل شوط عقب ارتكاب ريال لنوعية من الأخطاء الدفاعية نادرا ما يقع فيها.

فقد سمح بيبي لأنطوان جريزمان بالمرور منه بعد اندفاع سيء من جانب المدافع البرتغالي قبل أن يأتي الخطأ الثاني نتيجة تمريرة خاطئة من سيرجيو راموس أدت لذهاب الكرة للمهاجم الفرنسي وهو في وسط الملعب.

وخاض ريال خمس مباريات أمام اتليتيكو هذا الموسم وخسر 2-1 في مجموع مباراتي كأس السوبر الاسبانية إضافة لخسارته 2-1 في برنابيو ضمن منافسات دوري الدرجة الاولى الاسباني.

وقال انشيلوتي انه سيواصل البحث عن طريقة للتفوق على سيميوني هذا الموسم والذي يأتي مخالفا لما كان عليه الحال الموسم الماضي عندما أطاح ريال باتليتيكو من كأس الملك قبل أن يتغلب عليه في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال انشيلوتي خلال مؤتمر صحفي "العنصر الاساسي في المباراة تمثل في الخطأين (اللذين تسببا في الهدفين) وهو ما يجب تصحيحه."

وأضاف "وصلنا للصيغة الملائمة (امام اتليتيكو) الموسم الماضي الا أننا لم نصل لتلك الصيغة خلال الموسم الحالي."

وتابع "نعرف انه فريق في غاية القوة وسنحاول صياغة خطة للمباراة المقبلة أمامه للخروج بأفضل نتيجة ممكنة."

وستكون المباراة المقبلة لريال في الدوري الاسباني أمام خيتافي بعد غد الاحد حيث سيسعى ريال للحفاظ على تصدره للمسابقة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الثاني. ولدى ريال مباراة مؤجلة.

ويتراجع أتليتيكو الذي سيستضيف ريال في الدوري الاسباني على إستاد كالديرون الشهر المقبل بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة محتلا المركز الثالث عقب فوز الفريق القطالوني على اتليتيكو 3-1 يوم الاحد الماضي على استاد نو كامب.

وصعد ريال لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا وهي البطولة التي فاز بها الفريق للمرة العاشرة الموسم الماضي وهو ما شكل رقما قياسيا. وسيلتقي ريال مع شالكه الألماني في الدور المقبل.

ويمكن أن يلتقي ريال مع اتليتيكو - الذي سيواجه باير ليفركوزن الألماني - في دور الثمانية في أبريل نيسان المقبل حال صعودهما لهذا الدور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com